إليسا تؤجل طرح ألبومها الجديد .. “من أول دقيقة”

 سواليف_ كشفت النجمة اللبنانية إليسا، تأجيل طرح ألبومها الجديد، كي تستثمر نجاح أغنيتها المشتركة مع الفنان المغربي سعد لمجرد بشكل كامل.

وقالت إليسا، في تصريحات إعلامية على هامش حفلها الأخير مع سعد لمجرد ضمن فعاليات موسم جدة، إنها تحضر لأغنية جديدة باللهجة اللبنانية خلال موسم الصيف، لكنها لم تكشف تفاصيلها.

وطرحت إليسا مؤخرا مع سعد لمجرد أغنية “من أول دقيقة” كلمات أمير طعيمة، ألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت حتى الآن 133 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب.

والألبوم المنتظر هو الأول من إنتاج إليسا بعد انتهاء تعاقدها مع شركة روتانا، ويأتي بعد آخر ألبومات إليسا “صاحبة رأي”، الذي طرحته عام 2020.

وكانت إليسا قد أحيت مع سعد لمجرد حفلا ضخما، الجمعة، ضمن فعاليات موسم جدة. وظهر سعد لمجرد على المسرح أثناء غناء إليسا، وطبع قبلة على يدها، الأمر الذي انتزع صيحات إعجاب الحضور.

وقدم الثنائي أغنيتهما الدويتو “من أول دقيقة”، كما تحمست النجمة إليسا خلال الحفل وشاركت سعد لمجرد في غناء أغنيته الشهيرة “عدى الكلام”. وعقب انتهاء الحفل، انتشرت العديد من الصور والفيديوهات، من كواليس الحفل، وظهرت إليسا خلالها وهي ترقص وتمزح مع النجم سعد لمجرد.

يأتي ذلك فيما أعلنت النجمة اللبنانية عن حفل جديد يجمعها مع مواطنها الفنان وائل كفوري، يعد الثالث خلال أشهر، ويقام بمدينة الغردقة المصرية. وكتبت إليسا عبر صفحتها بموقع “فيسبوك”: “متحمسة للعودة من جديد لمصر، في الأول من يوليو/ تموز، وهذه المرة مع المحبوب وائل كفوري في ليلة سحرية في منتجع “مكادي هايتس”.

وأحيت إليسا ووائل كفوري حفلا بالكويت في 9 حزيران الجاري، على مسرح أرض المعارض وسط حضور وترحيب كبير من قبل جمهورها ومحبيها. كما أحيت إليسا ووائل في منتصف أيار الماضي، أولى حفلات موسم جدة 2022 في السعودية، وسط حضور جماهيري حاشد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى