الاصابات
407٬617
الوفيات
4٬793
الحالات الحرجة
361
عدد المتعافين
355٬781

إغلاق مبنى صندوق التنمية والتشغيل ودائرة المشتريات الحكومية

سواليف
وجه مدير عام صندوق التنمية والتشغيل بالوكالة الدكتور قيس هاشم السفاسفة ، بعدم استقبال مراجعي الصندوق في مبناه يومي الاحد و الاثنين القادمين بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف موظفيه مشيرا الى استمرار العمل في فروع الصندوق في كافة المحافظات كالمعتاد.

وقال السفاسفة ، اننا نعتذر من المواطنين كافة و الذين لديهم مراجعات تتعلق بعملهم لدى الصندوق عن استقبالهم وذلك بسسب اكتشاف حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد لاحد الموظفين .

واكد السفاسفة ان فرق التقصي الوبائي سوف تقوم يوم غد الأحد باجراء فحوصات لجميع موظفي الصندوق بهدف التأكد من سلامة الجميع وتحديد المخالطين للحالة منهم مؤكدا على ضرورة التزام الموظفين كافة بقواعد السلامة العامة وتحديدا ارتداء الكمامات والالتزام بالتعليمات الرسمية والمتعلقة بالتباعد الجسدي بين بعضهم البعض.

اقرأ أيضاً:   الصحة العالمية: هذا العقار لا يجب استخدامه لعلاج كورونا

كما بين انه سيتم تعقيم المبنى كاملا للمحافظة على سلامة الموظفين و المراجعين لمنع انتشار فيروس كورونا وفق البروتوكول الصحي المعمول به من حيث إجراءات السلامة و الصحة العامة .

من جهة أخرى أعلنت دائرة المشتريات الحكومية تعليق دوام الدائرة، اعتبارا من يوم الأحد وحتى الثلاثاء بسبب تسجيل عدة إصابات كورونا بين الموظفين.

وقالت الدائرة إن الإجراء يأتي تطبيقاً للبروتوكولات الصحيّة المتبعة لدى الوزارات والدوائر الحكومية، مشيرة إلى أنه سيجري تعقيم المبنى بشكل كامل.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى