إغلاق مبنى صندوق التنمية والتشغيل ودائرة المشتريات الحكومية

سواليف
وجه مدير عام صندوق التنمية والتشغيل بالوكالة الدكتور قيس هاشم السفاسفة ، بعدم استقبال مراجعي الصندوق في مبناه يومي الاحد و الاثنين القادمين بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد في صفوف موظفيه مشيرا الى استمرار العمل في فروع الصندوق في كافة المحافظات كالمعتاد.

وقال السفاسفة ، اننا نعتذر من المواطنين كافة و الذين لديهم مراجعات تتعلق بعملهم لدى الصندوق عن استقبالهم وذلك بسسب اكتشاف حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد لاحد الموظفين .

واكد السفاسفة ان فرق التقصي الوبائي سوف تقوم يوم غد الأحد باجراء فحوصات لجميع موظفي الصندوق بهدف التأكد من سلامة الجميع وتحديد المخالطين للحالة منهم مؤكدا على ضرورة التزام الموظفين كافة بقواعد السلامة العامة وتحديدا ارتداء الكمامات والالتزام بالتعليمات الرسمية والمتعلقة بالتباعد الجسدي بين بعضهم البعض.

كما بين انه سيتم تعقيم المبنى كاملا للمحافظة على سلامة الموظفين و المراجعين لمنع انتشار فيروس كورونا وفق البروتوكول الصحي المعمول به من حيث إجراءات السلامة و الصحة العامة .

من جهة أخرى أعلنت دائرة المشتريات الحكومية تعليق دوام الدائرة، اعتبارا من يوم الأحد وحتى الثلاثاء بسبب تسجيل عدة إصابات كورونا بين الموظفين.

وقالت الدائرة إن الإجراء يأتي تطبيقاً للبروتوكولات الصحيّة المتبعة لدى الوزارات والدوائر الحكومية، مشيرة إلى أنه سيجري تعقيم المبنى بشكل كامل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى