الفيصلي يتصدر دوري المناصير

عمان – محمد العياصرة – ابتعد امس الفيصلي في صدارة دوري «المناصير» للمحترفين بتغلبه على ذات راس (3/1) في مباراة جرت على ستاد عمان في افتتاح الاسبوع السادس.
وحافظ الفيصلي على سجله المميز بعد ان وصل لـ(نصف دستة) من الانتصارات المتتالية في الدوري استحق بها العلامة الكاملة، وليؤكد مساعيه الجادة نحو استعادة «اللقب» حيث رفع رصيده الى (18) مبتعداً بفارق خمس نقاط عن اقرب مطارديه الوحدات والبقعة، في حين تجمد ذات راس عند نقاطه الاربع دون ان يراوح المركز الثامن.
يذكر ان الفيصلي لم يحقق ست انتصارات على التوالي في بداية الدوري منذ الموسم (2004/2005).
وتتواصل عند السابعة مساء اليوم منافسات الدوري بإقامة مباراتين، حيث يلتقي الجزيرة واليرموك على ستاد الملك عبدالله في الوقت الذي يتواجه فيه العربي ومنشية بني حسن على ستاد الأمير هاشم بالرمثا.
مثل الفيصلي: محمد الشطناوي، محمد خميس، وسيم البزور، شريف عدنان، عبد الاله الحناحنة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية (عصام مبيضين)، مهند محارمة (حاتم عقل)، حسونة الشيخ، عبد الهادي المحارمة (رائد النواطير)، احمد هايل.
مثل ذات راس: محمد ابو خوصة، رامي صبح، محمد سلو، توفيق طيارة، مالك شلوح، محمد الخطيب، فهد يوسف، احمد عرب، فادي موافي، شريف النوايشة، معتز صالحاني

أ.ر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى