النائب العتايقة للملقي .. اي صنف من الرجال انت ؟

سواليف
كتب: النائب محمد العتايقة

سوف تشغل نفسك والفريق الوزاري وكأنه اصبح تحدياً بينك وبين الشعب وهذا الذي اصابته العزة بالاثم… ولكن تذكر أن خير الخطائين التوابون وليس العيب ان نتراجع عن الخطأ وانما الكارثة ان نستمر رغم رؤيتنا للاستفتاء الشعبي الرافض لقانون الجباية…..

قال الخليل بن أحمد: الرجال أربعة، رجل يدري ويدري أنه يدري فذلك عالم فاتبعوه، ورجل يدري ولا يدري أنه يدري فذلك نائم فأيقظوه، ورجل لا يدري ويدري انه لا يدري فذلك مسترشد فأرشدوه، ورجل لا يدري أنه لا يدري فذلك جاهل فارفضوه.

وما زلنا يا دولة الرئيس لا نعرف من اي صنف من هذه الرجال انت ؟!

على ماذا تراهن في زجك للقانون في احضان النواب هل تعتقد وبعدما جردنا من الامور الخدمية واصبحنا فقط مشرعين هل تعتقد اننا سوف نشرع مثل هذه الكارثه لاهلنا ونحن الذين خرجنا من رحم هذا الشعب وهل تعتقد اننا سوف نساوم على اذلال مواطننا.. يكفيك جوراً على الشعب وكف يدك عن جيوبهم فهي ليست لك وانما هي لاطفالهم ….

يا دولة الرئيس.. عد الى رشدك هداك الله واستثمر افكارك في كيفية ان تجعل هذا البلد بلدا صناعيا وان يكون الاول في الشرق الاوسط وبلدا زراعياً ايضا. لا ان تفرض العقبات والضرائب امام الصناعة والزراعة فستجد نفسك في طريق مسدود وفي وضع اقتصادي لا تحسد عليه..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى