إطلاق مبادرة “الأردن ضدّ السرطان” لدعم مرضى مركز الحسين للسرطان

سواليف
أطلقت مؤسّسة الحسين للسرطان مبادرة “الأردن ضدّ السرطان” بهدف جمع التّبرعات لدعم علاج مرضى السّرطان غير المقتدرين في مركز الحسين للسرطان. وتأتي هذه المبادرة بالشراكة مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية، وبدعم الراعي الرئيسي بنك سوسيته جنرال – الأردن.
تنطلق مبادرة “الأردن ضدّ السرطان” في عامها الأول بمشاركة فريق مكّون من الإعلاميّين، ولاعبين رياضيّين، ومؤثّرين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيقوم كلّ عضو من الفريق بجمع التّبرعات من الأفراد والشّركات للوصول إلى الهدف المراد تحقيقه لدعم رحلة علاج مرضى السّرطان. كما سيتخلّل المبادرة تسلّق الفريق أعلى قمة في الأردن – جبل أم الدّامي– في شهر تشرين الأول المقبل.
وحول ذلك، قالت السّيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسّسة الحسين للسرطان:” نثمن دور الداعمين والمشاركين في هذه المبادرة، حيث جمعتهم روح العطاء من أجل مد يد العون لمرضى السرطان. ومن جهتنا نشجّع كافة فئات المجتمع على دعم مثل هذه المبادرات لأن مرض السرطان يحتاج إلى تضامن الجميع لمساندة قضيّتنا ودعم مرضانا بشكل متواصل، كون مرض السرطان لا ينتظر وأصبح وللأسف، يمسّ كل بيت بشكل مباشر أو غير مباشر”.
وقال السّيد نديم قبوات، مدير عام بنك سوسيته جنرال – الأردن : “يؤمن البنك بالهدف النبيل لمؤسّسة ولمركز الحسين للسّرطان في مكافحة مرض السرطان. كما نؤمن بأنّ عمل البنوك يجب ألا يقتصر على تقديم الخدمات المصرفيّة فحسب، بل على تطبيق سياسة المسؤوليّة الاجتماعيّة، إذ على جميع المؤسّسات الخاصّة أن تساند وتدعم المجتمع”.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى