إطلاق الكشف التنافسي الأساسي لعام 2023 / رابط

#سواليف

أطلق #ديوان_الخدمة_المدنية عبر موقعه الإلكتروني، #الكشف_التنافسي الأساسي لعام 2023، استنادا لأحكام المادة (8) من تعليمات اختيار وتعيين #الموظفين في #الوظائف_الحكومية المعمول بها.

وسيعقد رئيس ديوان الخدمة المدنية مؤتمرا صحفيا، في مبنى الديوان، في تمام الساعة الـ 11 صباحا من اليوم الأربعاء، للإعلان عن إطلاق الكشف الذي سيتم اعتماده في #تعبئة #شواغر الأجهزة الحكومية لهذا العام.

وبحسب رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر فإن الكشف التنافسي 2023 سيتم اعتماده لملء شواغر الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية والوظائف الإدارية والفنية في الجامعات والمستشفيات الجامعية والبلديات وأمانة عمان الكبرى والمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا والمراكز العلمية التابعة له للعام الحالي، فيما سيتم بعد الإعلان عنه استئناف استلام معاملات الخدمات الإلكترونية من خلال موقع الديوان الإلكتروني.

ويتضمن الكشف – بحسب الناصر – تفاصيل حول مخزون الديوان وعدد الطلبات التي تم شطبها ومبررات ذلك، وعدد وأبرز مؤشراته، والتخصصات التي توقف الديوان عن استقبال طلبات جديدة بها، وواقع توظيف الحالات الإنسانية، فضلا عن العدد الإجمالي للمتقاعدين (المدني، والضمان االجتماعي) في أجهزة الدولة المختلفة، وغيرها من التفاصيل الخاصة بوضع ديوان الخدمة المدنية بناء على خارطة تحديث القطاع العام الجديدة.

رابط .. (الكشف التنافسي الأساسي)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى