إصابة الفنانة نادين نجيم ونقلها إلى المستشفى بانفجار بيروت.. تفاصيل

سواليف – نُقلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، إلى أحد مستشفيات بيروت وذلك بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت الذي وقع مساء الثلاثاء، وذلك لقرب منزلها من موقع الانفجار.

وقال الإعلامي اللبناني خالد المولى، إن ما يُثار على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن فقدان نادين نسيب نجيم تارة وبين وفاتها تارة، معلومات لا أساس لها من الصحة مبينًا أنه جرى نقلها للمستشفى فقط.

وكتب خالد المولى عدة تغريدات في حسابه على موقع ”تويتر“، حيث بدأها قائلًا: ”كلّ الأخبار التي تشير إلى أن نادين نجيم مفقودة غير صحيحة وهي بصحة جيدة، يرجى توخي الدقة بنشر الأخبار“.

وأضاف في تغريدة أخرى قائلًا: ”نادين نجيم بصحة جيدة تعرّضت للإصابة نظرا لقرب منزلها من موقع الانفجار هي موجودة بالمستشفى بس صحتها جيدة.. رجاء ما حدا يتداول أخبار مغلوطة وهي بكرا انشالله رح اتطمنكن“.

وبعدها قام بتحديث تغريدته مؤكدًا أن شقيقة نادين نجيم تواصلت معها عبر الهاتف واطمأنت عليها داخل المستشفى الذي تُعالج فيه منوهًا بأنها ستخرج لطمأنة الجمهور بنفسها خلال الساعات المقبلة.

وتابع خالد المولى ”و هلأ رجعت سكرت الخط مع اختها وانكتب له عمر جديد، ورجاء ما حدا ياخد كلام غير اللي انا عم قولو هي بخير ورح تطمنكن بأقرب فرصة“.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بنبأ فقدان نادين نجيم تارة ووفاتها تارة أخرة، حيث أطلق مدونون عبر ”تويتر“ هاشتاغ باسمها #نادين نسيب نجيم سرعان ما صعد إلى قائمة التريند.

وغرّد حساب باسم ”أبو المجد““ قائلًا: ”عاجل: أخبار عن أن الممثلة نادين نجيم مفقودة بعد تفجير بيروت، والبعض يقول أن بيتها في المرفأ اساسًا.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق