إربد: عزل بنايتين يسكنهما موظفا بنك مصابين بفيروس كورونا

سواليف
عزلت قوات أمنية مشتركة من الدرك والشرطة قبل ظهر اليوم الثلاثاء، بنايتين في الحي الشرقي من مدينة إربد يقطن فيهما موظفان يعملان في أحد البنوك التجارية أعلن عن اصابتهما الاثنين، بفيروس كورونا المستجد.

وأشرف على عملية العزل التي أوصت بها لجنة الأوبئة في المحافظة، محافظ إربد رضوان العتوم رئيس اللجنة التنفيذية لخلية إدارة أزمة ملف كورونا في المحافظة، بحضور مدير الشرطة العقيد عاهد الشرايدة ومدير الشؤون الصحية لمحافظة إربد الدكتور قاسم المياس.

واشار المياس إلى أن فرق الاستقصاء الوبائي جمعت منذ الإعلان عن إصابة الموظفين، أكثر من مئة عينة لمخالطين للمصابين، سواء من زملائهم في البنك أو من العملاء ومن عائلاتهم ومجاوريهم، مؤكدا أنه سيصار إلى جمع المزيد من العينات اليوم لضمان الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المخالطين.

كما أكد المياس إغلاق البنك لمدة 72 ساعة لغايات التعقيم الشامل، مبينا أنه سيعاود العمل بعد انقضاء هذه الفترة بطاقم جديد من الموظفين لم يكونوا على رأس عملهم في الفترة السابقة، لان البنك كان يعمل بالحد الأدنى من الموظفين.

من جهتها، قالت إدارة البنك إنه من الممكن الاستعانة بموظفين من فروع أخرى إذا لزمت الحاجة للاستمرار بتقديم الخدمة للعملاء بعد التأكد من سلامة الوضع الصحي والوبائي داخل البنك الذي يخضع لعملية تعقيم شاملة تطال كل موجوداته ومرافقه. وأكد مصدر مسؤول بلجنة الأوبئة وفرق الاستقصاء الوبائي في المحافظة أنه لغاية الآن لم يتم التوصل إلى مصدر إصابة الموظفين.

المصدر
بترا
الوسوم
اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق