الاصابات
376٬441
الوفيات
4٬611
الحالات الحرجة
218
عدد المتعافين
341٬021

إربد: الأمن ينقل زيدان من مغارته إلى كرفان

نقلت مديرية الأمن العام صباح اليوم الأربعاء، المسن أحمد خالد زيدان، الذي كان يقيم في “مغارة” في سفح جبل بمنطقة سحم الكفارات في لواء بني كنانة بإربد إلى كرفان تم تجهيزه بالأثاث والكهرباء، بعد ان رفض المسن نقله الى منزل مستاجر ودار المسنين في عمان.

وقال قائد أمن اقليم الشمال العميد الركن محمد الملاحيم، إن هذه اللفتة الإنسانية من مديرية الأمن العام للحفاظ على حياة وسلامة المسن زيدان، حيث تم نقله الى بيئة آمنه تضمن له العيش الكريم.

ولفت العميد الركن الملاحيم إلى أن مديرية الأمن العام تعنى بحماية الأسرة إنطلاقا من مفهوم الأمن الأسري والإجتماعي وتحرص على إستقرار الأسره وبما يسهم في تحقيق الأمن المجتمعي كما وشكر السيده الفاضله خوله العرموطي التي تبرعت للمسن بالكرفان.

اقرأ أيضاً:   العايد : غرامات مالية تصل الى 3 الاف دينار على المؤسسات التعليمية غير الملتزمة

وكان السبعيني أحمد زيدان الذي يقيم في “مغارة” في سفح جبل بمنطقة سحم الكفارات أكد رفضه الخروج من المغارة مهما بلغت الإغراءات المقدمة له.

وأشار إلى أن العديد من الأشخاص والجهات المعنية حاولوا إقناعه بالخروج من مغارته، إلا أنه رفض ذلك، مشيرا إلى أنه يعيش فيها منذ 10 أعوام، ولم يخرج منها إلا لقضاء حوائجه الضرورية.

وقال زيدان إنه ولد يتيما ووحيدا بلا أشقاء أو شقيقات، مشيرا إلى أنه يستأجر هذه المغارة من مالكيها بخمسة دنانير شهريا.

وأوضح أنه أمضى حياته عاملا بالمياومة، وترك منزله الذي كان يستأجره لعدم قدرته على الاستمرار بدفع الأجرة الشهرية، وهو يعيش الآن على القليل مما يتمكن من شرائه بمبلغ المعونة الوطنية البالغ 45 دينارا، فيما يقوم بتوفير مياه الشرب من نبع مياه قريب.

اقرأ أيضاً:   هام من الملكية للمسافرين

عن الغد

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى