الاصابات
689٬482
الوفيات
8٬308
قيد العلاج
36٬688
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
644٬486

أورنج الأردن تطلق خدمة زر الطوارئ اللاسلكي

لتعزيز حلول الحياة الذكية

أورنج الأردن تطلق خدمة زر الطوارئ اللاسلكي

أطلقت أورنج الأردن خدمة زر الطوارئ اللاسلكي ضمن مجموعة الحياة الذكية التي تتماشى مع تطورات التقنيات المنزلية وتمنح المستخدمين راحة البال وإمكانية الاطمئنان على أحبتهم، في إطار جهود الشركة المتواصلة لتعزيز الخدمات المتنوعة.

يتيح زر الطوارئ اللاسلكي من أورنج الأردن حماية الأفراد والحفاظ على أمنهم من خلال تثبيته، فهو متصل بتطبيق الحياة الذكية الذي سيبلغ المستخدم عندما يتم الضغط عليه. تتنوع استخدامات الزر فهو حل فعّال يمكن التحكم به في كل الأوقات وبكل مرونة للاطمئنان على كبار السن والأطفال مثلاً، لما يوفره من اتصال دائم وخفة وزنه وسهولة ارتدائه.

اقرأ أيضاً:   أسعار الذهب في الأسواق المحلية

وتسعى أورنج الأردن لمواصلة إثراء منصة “الحياة الذكية” المصممة خصيصاً للمنازل، خاصة وأنها أوّل مزوّد على مستوى المملكة وأولى شركات مجموعة أورنج العالمية التي تطرح مثل هذه الحلول المدعومة بالإنترنت السريع وذي الجودة، ضمن عروض متكاملة بدفعات شهرية تبدأ من 3.28 ديناراً لباقات حلول الحياة الذكية و0.42 ديناراً لأجهزة حلول الحياة الذكية.

اقرأ أيضاً:   أسعار الذهب في الأردن ليوم السبت - تفاصيل

وتشمل حلول الحياة الذكية الكاميرات المنزلية الداخلية وأنظمة الإنذار الإلكترونية للأبواب والنوافذ، فضلاً عن القابس الذكي الذي يتيح للمستخدمين ترشيد استهلاك الطاقة ومراقبته عن بُعد، لضمان السلامة والأمن وتمكين جميع المستخدمين من الاستفادة من الحلول الرقمية المتقدّمة بما يناسب متطلباتهم وتطلعاتهم.

وأكدت المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن لدى أورنج الأردن، نائلة الداود، أن هذه الإضافة تجسد مدى التزام الشركة بتطوير وتحديث الخدمات المقدمة والعروض باستمرار بما يتناسب مع التطورات العالمية ورغبات المستخدمين ومتطلباتهم المختلفة، لافتة إلى أن الحاجة للحلول التي تضمن الأمان تتزايد بشكل ملحوظ في ظل تغيرات الحياة، ما يجعلها تتوجه لتعزيز هذه الخدمات كونها المزوّد الرقمي الرائد والمسؤول في المملكة.

اقرأ أيضاً:   أسعار النفط تتراجع وسط مخاوف الطلب

وبيّنت الداود أن حلول الحياة الذكية تدعمها شبكات أورنج القوية والإنترنت السريع الذي توفره، حيث لا تزال المزوّد الحصري لتقنية 4G+ والأوسع انتشاراً في شبكات الفايبر، ما يضمن كفاءتها وموثوقيتها لجميع المستخدمين الراغبين في الاعتماد عليها لحماية أحبتهم براحة وسهولة.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى