رسالة بلا طوابع.. لك ولها مع التقدير / د. غالب الصرايرة

رسالة بلا طوابع … ..

د . غالب الصرايرة

لك ولها … مع التقدير !

حياة الانسان الريادي هي حياة قاسية ، حياة كفاح ، صراع ، حياة سحب ودفع ، قد يتبادر لذهنك ان اصدقائك يريدون المساعده ، ولكن سيأتون ويشاهدون فقط من مسافة أمان ، ولكنها معركتك وعليك الاستمرار في القتال ، عليك ان تتماسك ، هناك العديد من الاسباب التي قد تسحبك للأسفل ، أشخاص فاسدون ، أوضاع ماديه سيئه ، ظروف أخرى مبيته ، أسباب عائليه ، بعض الاصدقاء الحاسدين او اشخاص يريدون سحبك للأسفل معهم !
ولكن عليك ان تتماسك. والمحزن في الأمر ان اشخاص تهتم لأمرهم يشاهدون ما يحصل لك ولا يفعلون شيئا امثال ( حسونه ونور مندي ) ، ولكن عليك ان تدرك في نهاية الأمر ان كل شيء يتعلق بك وبمستقبلك ، وأولئك الذين تهتم لأمرهم سيبدؤن بالرحيل وفي جماعات ، وسيتركونك تكافح وحيدا ، فقط القليل منهم سيبقون حولك وقد يكون أولئك اصدقاؤك المخلصون بينما الأغلبيه رحلوا.

مقالات ذات صلة

هي رحلة صراع يجب ان تخوضها بمفردك ورسالتي لك / لكِ هي ان تستمر بدفع نفسك للأمام والله عز وجل قدير على جلب المساعدة اليك وقد تكون من اولئك الذين لم تتوقع منهم اي شيء ( أمثال عايد والعنود ) سيأتون لك / لكِ من حيث لا تعلم .

فقط تشبث باي شيء ولا تستسلم ، المساعدة قادمة نحوك ، تحلى بالأمل بالله تعالى وسيسوق الله سبحانه الفرج اليك بطرق لم تتوقعها ، وعاجلآ او اجلآ ستجد طريقك وستحظى بفرصة الخروج من وحل الفوضى ، ستكون مجروحا ومكسورا تعاني من الآلام ولكن على الحياة ان تستمر … استمر بالتقدم هذه الرسالة للانسان الريادي الناجح ، والمستقبل سيكون مشرقا بإذن الله …

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى