“أنا أو ميسي” .. نهائي كأس العالم يفجر غضب مبابي في باريس

 #سواليف

يخشى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أزمة محتملة بين النجمين كيليان مبابي وليونيل ميسي، على هامش نهائي كأس العالم 2022.

ومن المتوقع حدوث أزمة كبيرة في الأيام المقبلة بين الفرنسي مبابي، والأرجنتيني ميسي، بسبب توابع أحداث المباراة النهائية التي حسمها الأخير لصالحه بفوز مثير بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي 3-3.

في أعقاب انتصار الأرجنتين على فرنسا قبل أيام قليلة، حدثت مجموعة مناوشات بين النجم الفرنسي وحارس المرمى الأرجنتيني إيمليانو مارتينيز.

واستمرت تصرفات مارتينيز الاستفزازية تجاه مبابي بعد العودة إلى الأرجنتين للاحتفال، حيث انتشرت صورة للحارس وهو يحمل دمية طفل صغير، ويُلصق على وجه الدمية صورة للاعب فرنسا.

وذكرت شبكة “ديفنسا سنترال” أن النجم الفرنسي غاضب بشدة من تصرفات مارتينيز، وبالأخص أنها جاءت في حضور زميله وقائد الأرجنتين ميسي.

مصادر مقربة من مبابي أخبرت الشبكة الإسبانية أن اللاعب يرفض البقاء مع ميسي في الفترة المقبلة، داخل بطل فرنسا.

على طريقة الظاهرة رونالدو
قال المصدر إن النجم الفرنسي ينوي استخدام الخطة التي اتبعها الظاهرة رونالدو حين كان لاعبا في صفوف انتر ميلان.

وعانى رونالدو في ظل وجود المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر من قلة المشاركات، حيث أخبر إدارة انتر ميلان آنذاك بقوله “إما أنا أو كوبر”.

وذكرت الصحيفة أن مبابي سيتبع نفس الطريقة تجاه إدارة النادي الفرنسي، وأنه سيخيرها بين وجوده أو استمرار النجم الأرجنتيني الذي يستمر تعاقده حتى صيف 2023 قابل للتجديد.

كان مبابي قد قام بتجديد تعاقده في الصيف الماضي لـ3 مواسم مقبلة، ليُنهي ولو مؤقتا آمال ريال مدريد الإسباني في التعاقد معه.

ولكن بعد هذه الأنباء، قد تتجدد آمال فلورنتينو بيريز رئيس بطل إسبانيا وأوروبا، في استقطاب النجم الصاعد بقوة في عالم كرة القدم في الوقت الحالي، في ظل مشروع “جالاكتيكوس” جديد يسعى له.

العين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى