اليابانيين ما بعجبهم العجب ولا حتى ملعب القويسمة…قال بنفع لترباية الارانب

تفاجأ المنتخب الياباني بسوء أرضية ستاد الملك عبد الله الثاني في منطقة القويسمة بعمّان، والذي سيحتضن مباراتهم مع سوريا الاحد ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 .

وزار عدد من الإعلاميين اليابانيين أمس الجمعة الملعب حيث شاهدوا سوء أرضيته لتقوم بعدها أكبر صحيفتين رياضيتين باليابان سانكي سبورتس وسبونيتشي آنيكس بالتقاط الصور لأرضية الملعب وإنتقاد الملعب عبر صفحاتها .

وحضر مدرب اليابان سيكيزوكا مع قائد منتخبه لاعب الوسط كازويا يامامورا ( 22 عاماً ) للمؤتمر الصحفي في عمّان والذي سبق إنطلاق مباراة الاحد حيث نقلت وكالة الأنباء اليابانية ( كيودو ) تصريحات المدرب سيكيزوكا ومن بينها انتقاده لأرضية استاد القويسمة حيث قال : حالة الملعب أسوأ مما كان متوقعاً ، ولكن المباراة ستكون مهمة وهي أشبه بمعركة كبيرة بين المنتخبين ، واثق من قدرة فريقنا على الفوز بالمباراة .

أما عن قائد المنتخب الياباني يامامورا فأنه لم يركز على قضية سوء ارضية الملعب حيث تحدث بشكل مختصر عن أهمية الفوز على المنتخب السوري بالقول : ستكون أمامنا خطوة واحدة للتأهل إلى لندن في حال نجاحنا في الفوز بمباراة الغد .

مقالات ذات صلة

يذكر أن مباراة المنتخبين السوري والياباني ستقام في الأردن بقرار من الفيفا لأسباب تتعلق بالأمن في سوريا حيث يتصدر المنتخب الياباني المجموعة الثالثة برصيد تسعة نقاط ويأتي خلفه المنتخب السوري والذي يمتلك ستة نقاط ثم البحرين بثلاثة نقاط وأخيرا ماليزيا بصفر من النقاط .

أبو يحيى….عاد هاظ الملعب اللي بنتنومس بيه قدام العالم…الحق مش علينا…عالشتوة الاخيرة وابدا مش عالنتعهد

ف . ع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى