الأردن والإمارات للصرافة تكرم الكاتب أحمد حسن الزعبي ضمن كوكبة من إعلاميي محافظة اربد

سواليف

كرمت شركة الأردن والإمارات للصرافة الكاتب الأردني احمد حسن الزعبي في الاحتفال الذي أقامته الشركة بمناسبة مرور عام على انطلاق فرعها في مدينة اربد والذي رعاه محافظ البنك المركزي – فرع اربد الدكتور غالب المومني وبحضور رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة.
واختار منظمو الحفل الكاتب الساخر الزعبي ليكون ضيف شرف على الحفل الذي كرم من خلاله كوكبة من الإعلاميين وممثلي المجتمع المحلي بهذه المناسبة
العبادي أشاد في كلمة له خلال الحفل الذي أقيم في مقر الفرع الرئيسي للشركة وسط المدينة بحضور ممثلين عن قطاعات مصرفية واقتصادية وتجارية وصحفية واعلامية بالعمل المتميز الذي وصلت اليه الشركات المصرفية في الاردن وتقديمها خدمات نوعية في هذا المجال .
والقى رئيس غرفة تجارة اربد محمد الشوحة كلمة اكد من خلالها على أهمية قيام مشاريع اقتصادية تنموية في المحافظة داعياً إلى ان جعل اربد عاصمة للاقتصاد الأردني كما القى مدير العلاقات العامة في بلدية اربد إسماعيل الحوري كلمة المجتمع المحلي والتي اكد من خلالها على أهمية التعاون بين البلدية والمؤسسات الاقتصادية بما يخدم المدينة ويعمل على ازدهارها
مدير الفروع لإقليم الشمال محمود موسى هياجنه قال في كلمة القاها بالمناسبة ان الشركة وايمانا منها باهمية التكافل الاجتماعي لاسيما الجانب الإنساني فقد حرصت منذ ان مارست أعمالها بتنفيذ عدة مبادرات لتخفيف من معاناة بعض الأسر المعوزة والمحتاجة .
والقى عضو مجلس نقابة الصحفيين الزميل علي فريحات كلمة باسم الأسرتين الصحفية والإعلامية أشاد فيها بالشركة والقائمين على أدارتها وجهودهم في الجانب المصرفي .
بدوره ، اشار المدير العام للشركة عبدالكريم الكايد الى ان الشركة استطاعت وبفضل السمعة الطيبة التي تحظى بها بين زبائنها ان تدخل سوق الصرافة الاردني كمنافس حقيقي لشركات تعد رائدة في هذا القطاع على الرغم من حداثة نشأتها .
وحضر الحفل إعلاميو وصحفيو المحافظة والناطق الإعلامي باسم نقابة الصحفيين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى