أردنيون يشككون بحقيقة السائح رقم “مليون” للبتراء والحكومة ترد .. شاهد

احصائيات كورونا
الاصابات
192٬996
الوفيات
2٬380
الحالات الحرجة
460
عدد المتعافين
125٬433
أخر تحديث بتاريخ 2020/11/25 الساعة 12:47 م

سواليف

أثار فيديو متداول الكثير من الشكوك لدى اردنيين بأحقية السائحة السون كاري من الولايات المتحدة بأن تكون الزائر رقم مليون لمدينة البتراء الوردية.

وعلق المشككون بأن الفيديو الذي بثته قناة المملكة من أمام شباك قطع التذاكر يظهر سياحاً اخرين ينتظرون دورهم بقطع التذكرة ويتم إغلاق الشباك وعدم بيعهم التذاكر بانتظار وصول السائحة السون التي ذهبت لشباك اخر لم يكن اي سائح وقامت بشراء تذكرتها

وكان مذيع المملكة قد أشار لسائحة اخرى تنتظر بيعها التذكرة رقم مليون وهو مالم يتم بعد إغلاق شباك بيع التذاكر ويتم بيع السائحة السون كاري التذكرة رقم مليون من شباك مجاور مما أثار الشكوك بأن اختيارها كان متعمداً وتم تعطيل عدد من السواح بهدف منحها هذه التذكرة.
وكان اردنيون قد نقلوا عبر مواقع التواصل الإجتماعي ان صداقة تجمع هذه السائحة بوزيرة السياحة مجد شويكة وهو ما نفته الحكومة بشكل قاطع ومطلق.

من جهتها نشرت الحكومة عبر منصتها حقك تعرف توضيحاً للمشهد الذي اثار الشبهات وقالت على لسان رئيس جمعية المكاتب السياحية في البتراء سليمان الحسنات أن الأشخاص الذين ظهروا في التغطية المباشرة قبل وصول السائحة السون كاري هم سياح يحملون تذكرة سياحية مدفوعة مسبقاً وارادوا ختمها والإستفسار عن مسار الرحلة اما السيدة الأخرى فهي مذيعة لإحدى المحطات كان تغطي الحدث وفق ما نشرت الحكومة عبر منصة حقك تعرف

اظهر المزيد

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى