عقوبات بحق الرمثا والوحدات والسلط

سواليف

قررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد #الأردني لكرة #القدم، نقل أول مباراة رسمية بيتية لفريق #الرمثا لتقام خارج محافظته، على هامش الأحداث التي جرت في الجولة الماضية أمام #الفيصلي في #دوري #المحترفين.

وتقرر أيضًا تغريم #الرمثا ألف دينار، بالإضافة إلى تحمل قيمة الأضرار وفقًا لتكاليف الإصلاح التي ستتم من قبل الجهة المسؤولة عن الملعب المعني أو من #الاتحاد.

وتم تغريم نادي الوحدات بألف دينار، على هامش مباراته أمام الحسين إربد في الجولة الماضية، فضلًا عن تحميله قيمة الأضرار والبالغة 140 دينارًا.

وعوقب لاعب شباب العقبة، خالد جمال محمد الردايدة بالإيقاف مباراة رسمية واحدة بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي نتيجة الطرد أمام معان وتغريمه 500 دينار.

وتم تغريم #نادي #السلط، ألف دينار، بجانب إيقاف مديره الفني جمال أبو عابد مباراتين وتغريمه 750 دينارًا، ويسمح له بالتواجد فقط في مدرجات الملعب والمنصة الرسمية اثناء فترة الإيقاف.

كذلك تم إيقاف مسؤول لوازم نادي السلط، حمزة النسور 6 مباريات رسمية وتغريمه 1500 دينار، ويسمح له بالتواجد فقط في مدرجات الملعب والمنصة الرسمية، بجانب إيقاف طبيب النادي فيصل صالح الدباس مباراتين وتغريمه 750 دينارًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى