الاصابات
662٬395
الوفيات
7٬708
قيد العلاج
66٬334
الحالات الحرجة
729
عدد المتعافين
588٬353

أجويرو يؤكد ضرورة عودة الأرجنتين لطريق الانتصارات

الرأي – د ب ا – شدد سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي على حاجة المنتخب الأرجنتيني إلى “بدء مسيرة الانتصارات” في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال أجويرو الذي وصل اليوم الاثنين إلى العاصمة الارجنتينية بوينس آيرس وبدأ التدريبات مع فريقه تحت قيادة المدير الفني اليخاندرو سابيلا: “يتحتم علينا أن نزيل الصورة التي ترسخت عنا في فنزويلا ، ينبغي ان نقدم مباراة جيدة ونحقق نتيجة ايجابية أمام بوليفيا يوم الجمعة المقبل ثم أمام كولومبيا، أهم شيء أن نحرز أهداف ونحسم تأهلنا إلى المونديال دون أي تأخير”.

اقرأ أيضاً:   ريال مدريد يقسو على ليفربول بثلاثية ويضع قدما في نصف نهائي دوري الأبطال

وأوضح “ظهر اليوم الفريق بشكل جيد من الناحية الجسدية، ينبغي أن نكون أقوياء وأن نركز تماما على فرض إيقاعنا ، فلم يعد هناك فريق ضعيف في عالم كرة القدم”.

وقال “لاعبو المنتخب الأرجنتيني هم الأفضل ، والعديد من الدول تتمنى أن تمتلم مثل هؤلاء اللاعبين”.

على الجانب الأخر، اعتذر أجويرو على التدخل في الأزمة القائمة بين مواطنه كارلوس تيفيز ومسئولي مانشستر سيتي ، قائلا “لا يمكنني أن أدافع عن النادي أو عن كارلوس ، لإنني لا أعرف حقا ماذا حدث”.

اقرأ أيضاً:   إصابة 14 لاعبا في فريقي البقعة وسحاب بكورونا

وأكد “إنه أمر محزن للغاية ، كارلوس يتدرب الآن في النادي ولكن ليس معنا ، أتمنى أنه في خلال الأيام القلية المقبلة أو حتى الشهر المقبل أن تحل المشكلة تماما ويعود تيفيز الينا”.

أ.ر

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى