نمر بالصين يقتل مدربه ومربيه منذ كان صغيرًا

سواليف

انتشر مؤخرًا مقطع فيديو مرعب، على وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر حادثة مقتل حارس حديقة حيوانات صيني، بعد خنقه حتى الموت من قبل نمر، ربّاه مذ كان صغيرًا.
وكان الحارس المعروف باسم وو، والذي عمل في حديقة حيوانات فوتشو، في مقاطعة فوجيان شرقي الصين، مع النمر الذي رباه وروضه منذ وقت طويل، داخل قفص كبير، يستخدم عادة لتدريب الحيوانات في السيرك، يوم الأحد الماضي، عندما هاجمه الحيوان المطيع عادة، بشكل مفاجئ، وتسبب بوفاته، وفقًا لموقع “دايلي ميل”.

وأظهر أحد مقاطع الفيديو التي التقطها الشهود، النمر الذي لم تحدد سلالته، رابضًا على جثة مدربه الهامدة، وأحد الموجودين يصرخ طالبًا الاتصال بالشرطة، في حين أظهر مقطع آخر غير واضح، نشرته وسائل الإعلام الصينية، هجوم النمر بأنيابه على الضحية، والموظفون الآخرون يحاولون إبعاده بواسطة عصا.

واستطاع العاملون في الحديقة، الوصول إلى الرجل المرمي في أرض القفص، محاولين إنقاذ حياته، إلا أن الأوان كان قد فات، إذ لم يجدوا لديه أي مؤشر حيوي، وأعلنت وفاته في وقت لاحق من قبل المسعفين.

وذكرت حديقة حيوانات فوتشو، أن النمر كان يقدم عروضًا للزائرين، كجزء من فعالية السيرك التي انطلقت من مقاطعة آنهوي شرقي الصين. وكانت العروض قد توقفت بالفعل قبل وقوع الحادثة المؤسفة، بسبب شحن الأسود إلى الخارج، في حين بقيت النمور هناك بانتظار الموافقة على نقلها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى