لاعب أرجنتيني سابق يتحدث عن اختطاف مارادونا قبل وفاته

سواليف

قال لاعب كرة القادم الأرجنتيني المعتزل توركو جارسيا (57 عاما)، إن صديقه المقرب دييغو ماردونا قد اختطف، وإن وفاته كان من الممكن تجنبها.
وأضاف جارسيا في مقابلة مع تلفزيون “أمريكا“: “رأيي هو نفسه كما هو الحال دائما (..)، لقد تم اختطاف مارادونا”، مشيرا إلى أنه أجرى ست مكالمات هاتفية مع مارادونا، ويمتلك تسجيلا صوتيا يقول فيه: “لنذهب ونأكل بعض اللحوم عندما ينتهي كل هذا”.

وتابع: “كان يمكن تجنب وفاته بنسبة مئة بالمئة (..)، ولم يكن هناك جهاز تنظيم ضربات القلب، ولا سيارة إسعاف”، مؤكدا أنه لم تتم العناية به، ولم يتم إعطاؤه الحبوب اللازمة لقلبه.
وذكر أن “مارادونا مات وحيدا في غرفة ألعاب بها حمام بيئي في الطابق السفلي”، مشددا على أن شعوره بأن مارادونا تم اختطافه يعود إلى منع التحدث إليه من زملائه السابقين.

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا عن تفاصيل جديدة حول حياة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا قبل وفاته، والتي وصفتها بـ”المأساوية”.

وتوفي مارادونا، بطل العالم لكرة القدم 1986 مع المنتخب الأرجنتيني، في 25 تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، عن عمر يناهز الستين، وتم دفنه في مقبرة بالقرب من بوينس آيرس، فيما قالت وسائل إعلام أرجنتينية إن “تشريح الجثة أظهر أن مارادونا توفي نتيجة أزمة رئوية حادة، ووجد في قلبه تمدد عضلة القلب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى