في قائمة أغلى منشور على إنستغرام.. من حصل على المركز الأول؟

سواليف

من المعروف أن منشورات المشاهير الدعائية عبر إنستغرام لها ثمنٌ باهظٌ أحياناً، إذ يتعلق بشهرة وعدد متابعي ذلك المشهور، ومن المعروف ايضاً أن نجمة برامج الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية كايلي جينر، تصدرت قائمة أعلى المشاهير أجراً للمنشورات الدعائية، لأكثر من مرة، ويبدو أنها بدأت بالتراجع قليلاً هذا العالم بينما سيطر شخصٌ آخر على المركز الأول هذا العام.

وربما تتساءلون حول من يكون هذا الشخص الذي استطاع كسر نفوذ الشابة الصغيرة ومليارديرة آل كارداشيان -جينر، ولكن حين تعرفون الاسم سيبطُل العجب، إذ كان المركز الأول لهذا العام من نصيب لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يحصل على مبلغ مليونين و397 ألف دولار عن كل منشورٍ دعائيٍ يقوم بنشره عبر إنستغرام، في حين أن كايلي تحصل مليون و835 ألف دولار مقابل كل منشور، وبذلك حلّت في المرتبة الثانية وبفارقٍ جيد عن نجم الساحرة المستديرة.

أما المركز الثالث فكان من نصيب نجمٍ كرويٍ أيضاً، إذ استطاع ليونيل ميسي اقتناص هذا المركز بمليون و777 ألف دولار عن كل منشور.

في حين حلّت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز في المركز الرابع، إذ بلغت قيمة المنشور على حسابها في إنستغرام، مليون و735 ألف دولار.

وفي المركز الخامس، جاء النجم جونسون دواين “ذا روك”، حيث بلغت قيمة المنشور الداعئي، مليون و713 ألف دولار، لتلحق به نجمة برامج الواقع كيم كارداشيان، في المرتبة السادسة بقيمة مليون و689 ألف دولار.

وتمكنت المغنية أريانا من اقتناص المرتبة السابعة بقيمة مليون و687 ألف دولار للمنشور الدعائي، لتحتل بيونسيه المركز الثامن، حيث تبلغ قيمة المنشور الدعائي على حسابها مليون و393 ألف دولار.

ويمكن القول أن عائلة كارداشيان- جينر أخذت الحصة الأكبر من هذه القائمة، إذ حصلت كلوي كارداشيان على المرتبة التاسعة بقيمة مليون و320 ألف دولار للمنشور الواحد، في حين حصدت كيندال جينر المرتبة العاشرة، حيث بلغت قيمة المنشور الواحد مليون و290 ألف دولار.

أي أن الأخوات كارداشيان – جينر استطعن أخذ 4 مراكز مهمة في قائمة أغلى المنشورات الدعائية على إنستغرام، في حين أن خامستهن كورتني، فحصلت على المركز 17، حيث تبلغ قيمة المنشور على حسابها 964 ألف دولار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى