جامعات تحول دوامها الوجاهي إلى “عن بعد” / أسماء

سواليف – قرر رئيس #جامعة_مؤتة أ.د عرفات عوجان #تأجيل كافة #الامتحانات المقررة يوم الأحد الموافق 24 / 4 / 2022 إلى وقت آخر يحدد لاحقا، ويكون الدوام الرسمي للطلبة ليوم الأحد عن بعد (اونلاين)، بسبب الظروف الجوية السائدة وتدني مدى الرؤية بسبب الغبار الكثيف والتحذيرات من السير على الطرقات.

كما قرر رئيس #جامعة_الطفيلة التقنية أ.د عمر المعايطة تحويل الدوام ليوم الأحد 24 / 4 / 2022 إلى (أونلاين) وتأجيل الامتحانات المقررة الأحد إلى إشعار آخر سيتم تحديده مع رؤساء الأقسام ويكون دوام العاملين في الجامعه كالمعتاد في تمام الساعة العاشرة ولا تغيير عليه.

كما قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة، تأجيل كافة الامتحانات المقررة يوم الأحد الموافق 24 / 4 / 2022 إلى وقت آخر يحدد لاحقا، ويكون الدوام الرسمي للطلبة ليوم الأحد عن بعد (اونلاين)، بسبب الظروف الجوية السائدة وتدني مدى الرؤية بسبب الغبار الكثيف واغلاق بعض الطرق الخارجية.

كما قرر رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور هاني الضمور ، تأجيل كافة الامتحانات المقررة يوم الأحد الموافق 24 / 4 / 2022 إلى وقت آخر يحدد لاحقا، ويكون الدوام الرسمي للطلبة ليوم الأحد عن بعد (اونلاين)، بسبب الظروف الجوية السائدة وتدني مدى الرؤية بسبب الغبار الكثيف واغلاق بعض الطرق الخارجية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى