انتخاب هيئة إدارية جديدة لمنتدى الجنيد الثقافي اليوم بالتزكية

سواليف

تم انتخاب هيئة إدارية جديدة لمنتدى الجنيد الثقافي اليوم بالتزكية برئاسة يوسف المومني للمرة السادسة على التوالي وذلك عقب تقديم التقريرين الاداري والمالي وإقرارهما من قبل الهيئة العامة ، وقد ورد التقرير الاداري في تسع صفحات تضمن إقامة ١٢٦ نشاطا في الدورة الأخيرة لوحدها – وهي ضمن المعدل – للدورات الخمس السابقة حيث بلغت أنشطة المنتدى منذ تأسيسه عام ٢٠١٠ لغاية الآن ما يفوق الألف نشاط واقعي وموثق.

وقد ذكر يوسف المومني أن المنتدى نفذ برامج وأنشطة مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني الرسمية والأهلية ومع الأفراد المهتمين بالشأن الثقافي ، مبرزا العديد من المثقفين في عجلون والاردن وأيضا الهوية الثقافية للمكان ، وساهم في إنجاح عديد البرامج المنوعة عبر سنوات عمله الطوال والذي كان ضمن فريق تطوعي رائع هم مؤسسوا وأعضاء المنتدى الفاعلين والمؤثرين.

ووعد باستمرار العمل بالنهج المليء بالعطاء وإضافة المزيد من النوعية والتنوع والكم من الفعل الثقافي لإثراء الحركة الثقافية في الاردن.

وقال سامر فريحات مدير ثقافة عجلون أن منتدى الجنيد الثقافي من أكثر الهيئات الثقافية نشاطا واثراءا للحركة الثقافية وانه كان يمثل علامة فارقة في الفعل والحراك الثقافيين في عجلون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى