السيّد الطيّب أوردوغان : يهود بُهتٌ؟؟ – غُلفُ القلوب ؟؟ / د . راجي القبيلات

السيّد الطيّب أوردوغان : يهود بُهتٌ؟؟ – غُلفُ القلوب ؟؟

السيّد الرئيس : يقينا أنك تُعاني ؟ وعيناك على –تُرْكيّا –تخاف عليها من لؤم يهود الدنيا وهم خنازيرها ؟؟؟ فلا مسيحيّة بقيت ؟؟ ‘‘ العالم كل العالم تحكمه القرود يهود؟ -والأصل في رسالة –نبيّنا عيسى عليه السلام –أنّها للقرود يهود ؟؟؟ فلمّا تصرّفت البُهْت يهود وحاولت إيذائه عليه السلام ؟
الجواب :سطّره الله تعالى في قرءانه الذي أنزله على محمد عليه الصلاة والسلام نبي الإسلام ،يقول تعالى: (فلمّا أحسّ عيسى منهم الكفر قال من أنصاري إلى الله قال الحواريون نحن أنصارُ الله ءامنّا بالله واشْهد بأنّا مسلمون . آل عمران -52 ).
الخنازير يهود : قوم غلف القلوب ؟؟كما وصفوا أنفسهم : قالوا قلوبنا غُلْف ؟؟؟ . قال تعالى 🙁 وقالوا قلوبنا غُلف بل لعنهم اللهُ بكفرهم فقليلاً ما يؤمنون.ولمّا جاءهم كتابٌ من عند الله مُصدّقٌ لِما معهم وكانوا من قبلُ يستفتحون على الذين كفروا فلمّا جاءهم ماعرفوا كفروا به فلعْنةُ الله على الكافرين . البقرة :88-89 ). وكذا في سورة الصف -9 .
والأدلة على أن الخنازير يهود – بُهْت – يقول تعالى : ( وقولهم إنّا قتلنا المسيح عيسى ابن مريم رسول الله وما قتلوه وما صلبوه ولكن شُبّه لهم وإنّ الذين اختلفوا فيه لفي شكٍّ منه مالهم به من علم إلاّ اتّباع الظن وما قتلوه يقينا .بل رفعه اللهُ إليه وكان اللهُ عزيزا حكيما.النساء : 157-158 )
وقال تعالى : (وإذ قال الله ُياعيسى ابن مريم أأنت قلت للناس اتخذوني وأمّيَ إلهين من دون الله قال سبحانك ما يكون لي أن أقول مالي سلى بحق إن كنتُ قُلْتُهُ فقد علمته تعلم ما في نفسي ولا أعلمُ ما في نفسك إنّك أنت علاّم الغيوب . المائدة -116 ) . إلى نهاية السورة آية –120 )
صدقت ياربُّ — لكن يهود قرود الدنيا وخنازيرها : ضلّت وأضلّت غيرها والكلُّ — كُفّا اااااااااااااااااارٌ .
ويقول تعالى : ( وقالت اليهود والنصارى نحن أبناء الله وأحبّاؤه قل فلِمَ يُعذِّبكم بذنوبكم بل أنتم بشرٌمِمّن خلق … المائدة – 18 )
ويقول الله تعالى : ( لقد كفر الذين قالوا إنّ الله هو المسيحُ ابن مريم .. المائدة – 17 ) . وبعد هذه المقدمة المستوحاة من كتاب الله تعالى ،سبحانه وتعالى ‘‘ لايُجامل كيف لا؟ وهو الخالق ’ ليس بينه وبين أحد من خلقه ولنسب ؟؟ بل الكل عباده من أنبياء ورسل وتابعيهم ؟؟ أقول السيّد رجب الطيّب :
1—الخنازير يهود لاأمان لهم ؟؟؟ هم قومٌ بهت ؟؟ كفرة ؟؟؟ عنصريون ؟؟؟ يحبون سفك الدماء كلما سنحت لهم الفرص ؟؟؟.وما يحدث في بلاد الأعراب ‘‘ من قتل وتشريدٍ وتدمير وفساد وإفساد!!؟؟ لهو خير دليل على حقدهم على دين الله الإسلام ومن ثم على أهله!!!؟؟؟ ظانين أنها فرصتهم لإزالة الإسلام من الوجود وبناءً على ذالك وكما يكتبون في توراتهم التي زيّن لهم إبليس اللعين التحريف والكذب ‘‘ كما حرّف الخنزير استبدل – حروف القرءان المنير والمقدّس ؟ بحروف اللاتينيّة التي رماها العالم كل العالم في وجه يهود قرود الدنيا ووجه – اللعين أتاتورك –؟؟
2—ألم تحاول الخنازير – يهود بني قريظة – التي قرضها الله تعالى إلى يوم القيامة ؟؟؟ ألم تحاول قتل ‘‘ رسول الله تعالى محمد عليه الصلاة والسلام عندما ذهب إلى خيبر وأجلسوه في ظلِّ أحد البيوت ؟؟؟ ثمّ أوعزوا إلى أشقاهم الصعود إلى ظهر البيت ليلقي ذالك الشقي ‘‘ على نبيّنا ورسولنا محمد ، على رأسه حجرا وبذا يتخلّصوا منه ؟؟؟‘‘ لكنّ الأمين جبريل عليه السلام أرسله الله تعالى إلى محمد عليه الصلاة والسلام ؟؟ ليخبره قبل أن يمسك شقي يهود؟؟ الحجر بين يده طالبا من رسولنا ونبينا أن يغادر مكانه ؟؟ فبهتت الخنازير يهود ؟؟ وكانت نهايه بنو قريظة –الفناء ؟؟؟؟ .
3- ألم يُنجّك الله تعالى من مكر الخنازير يهود بزعامة –فتح الشيطان –جلن !!؟؟ وها أنت أيّها الرئيس والشعب التركي المسلم العظيم بكل مسمياته تنتصرون – بفضل الله تعالى وكرمه – وهاهو –فتح الشيطان وزمرته القرود يهود تركيّا —في السجون –ومطاردون – وقتل منهم من قُتل ؟؟؟ والهاربون الجبناء يهود تركيّا ومن تآمر معهم من يهود العالم كل العالم بما فيهم الأعراب ؟؟؟ سيدخلون_ مغارات الخيبة والبؤس والذلّة –؟؟ .
4—أيها الرئيس المؤمن ولا نزكّيك على الله تعالى فهو العليم الخبير قد كشف – الله الجبّار- لك وللشعب التركيّ العظيم أوكار الخنازير والقرود يهود ؟؟؟ فقل الحمد لله والحمد لله والحمد لله ؟؟ أن سلّم تركيّا المسلمة من مكر يهود ومن معهم ؟؟؟ وسلّمك من كيدهم كذالك – من مكر مايزيد على أربعين سنة !؟؟

5- أيّها الرئيس رجب طيّب أوردوجان لقد ماتت يهود بغيظها ؟ ولولا أنّ الله سبحانه كتب عليهم — الفناء في فلسطين الأقصى المبارك — لماتوا بغيظهم من فشل _ الإنقلاب _ الذي أعدّوا له ما يزيد على أربعين سنة ؟؟؟ ليعيدوا _ جمهوريّة يهودي الدونما ؟؟ _ أتاتورك الهالك _ ولكن الله تعالى خيّب فألهم ؟؟؟ يقول تعالى : (كلما أوقدوا ناراً للحرب أطفأها الله.) .
6—السيّد الرئيس الطيّب : إن قلت أفديك بروحي الآن ؟؟ فقد سبقني بها الشعب التركي المسلم :: رجالاً ونساءً وأطفالا ؟؟ تعرّضوا للرصاص؟
رموا بأجسامهم تحت جنازير الدبّابات _ والتي يفترض أنها أُشتريت ّللدفاع عن مسلمي تركيّا ؟؟ فاستشهد منهم ما يُقارب (300 ) زُفّوا إلى جنّات الخلد إن شاء الله تعالى ‘‘ وأصبحت دماؤهم الزكيّة –لعنة-
على القرود يهود ومن ناصرهم – والكل خاسرون –.
7—السيّد رجب طيّب أوردوجان ‘ رئيس تركيّا المسلمة -أحفاد محمد الفاتح – من شرّفه الرسول والنبي محمد بقوله :: لتفتحُنّ القسطنطينيّة ،نعم الجيش جيشها ونعم القائد قائد الجيش ؟؟؟؟.
نستبشر بك نحن –المسلمون :عربا وعجما – أن تكون : الفاتح الثاني بعد ( 563 سنة ) لتطهير أرض الإسلام كلها من رِجْس الخنازير يهود؟؟.
8—وهنا عليك وعلى الجيش التركي الصادق – جندرما – أمن درك- و…. عدم الإطمئنان البتّة للقرود –النطّاطة !!؟؟- أصبحت رمزا للإسلام وبنفس الوقت ‘‘ أصبحت مستهدفا من قبلهم ؟؟؟ وفي تقدير الخنازير يهود:
لو خسروا أوروبّا كل أوروبّا وأمريكا والخنازير الروس ؟؟؟ واحتفظوا بتركيّا – تركيّا الشعب المؤمن المسلم ؟؟؟ من افتدى إسلامه وبلده وقائده بالمهج والأرواح ؟؟؟ وخير دليل ماتصرفت النساءمع الرجال والأطفال في الميادين وكل العالم — شا ااااااااااهد منهم الصدق والتضحية والفداء
عدا خنازير الدنيا وقرودها يهود ؟؟؟؟ كانوا وكادوا يفطسون بغيظهم ؟؟ قل موتوا بغيظكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فقدر الله تعالى عليكم آ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ت .
9—ومن هذا المنطلق ؟؟؟ : الخنزير – البوت –بوتين –ليس له أما اان
:: ياطيّب تركيّا ورئيسها _المسلمون : عربا وعجما : يؤملون بعد الله ورسوله ثم عليك أن تمدّ يد النصر لهم بعد أن باتوا في—بيات شتوي قطبي ؟؟؟؟_ ما يقرب من قرن من الزمن ؟؟؟ تحت تأثير مخدرات القرود يهود _ مادّياً ومعنويا ؟؟؟وغربة عن دينهم ؟؟؟ —إلاّ ما تسمح به الخنازير ؟؟ في حدود سيطرتهم والحفاظ على الزعامات المنبثقة عنهم؟؟
::: وكلُّ ذالك كالعهن المنفوش ؟؟؟ سرعان ما يتطاير مع الهواء؟؟ وقد حان أوانه …؟؟؟؟ . من يقتل المؤمنين المسلمين بطائراته ليس من الدين التقارب معه ؟؟؟ فالقزم البوت – بوتين – ليس له دين ولا أمان له ؟؟؟؟؟
وأنا عربيٌّ مسلم أقول وبعالي صوتي : حذارِ حذارِ حذارِ أيّها الطيب رئيس تركيّا المؤمن المسلم ولا نُزكّيك على الله تعالى ؟؟؟؟
ورسولك ورسولنا ورسول الأتراك والعجم والعرب :::
لايُلدغ المؤمن من جحر واحدٍ مرتين . عليك الصلاة والسلام يارسول الله تعالى .إنّك كما قال الله تعالى عنك : لاينطق عن الهوى؟؟؟.
10 – لاتقترب من الخنزير يهودي روسيا — البوت بوتين – فالقزم،
كالأفعى لاتتخلّى عن سُمّها بل يبقى في رأسها ؟؟؟_ والخنزير بوتين كذالك ؟؟؟؟ فهو غير صادق وإلاّ ؟؟؟_ يسحب طائراته الهالكة كما هو ويهود روسيا ؟؟؟ وصواريخه وآلات القتل والتدمير _ والتي واجهها مسلموا –سوريّا – الشام – المجاهدون المجاهدون المجاهدون وليس
_ الثوار _ والمعارضون _ كما يروّج ذالك إعلام القرود يهود_ والإعلام التابع للأعراب ؟؟؟وتحت توجيه القرود –يهود –وتخديرهم –
_ المسلمون من حملوا السيوف والرماح والسهام ووو .. في عهد نبيّهم محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟؟ ليسوا قتلوا ولا سفّاكو دماء ؟؟؟؟؟؟؟
بل هم __ مجاهدون __ حملوا و يحملون الخير للناس كلّ الناس ؟؟
_ وكذا__ مجاهدوا __اليوم وليس الثوّار كما يحلو للإعلام في بلاد الأعراب وفضائياتهم أن يصفوهم ؟؟؟ إرضاءً للقرود يهود ؟؟؟ وأنا أقول للإعلام العربي ::: كُفّ أيّها الإعلام __ العبري __ عن ألفاظ : الثوار والمعارضة والقوى الشعبيّة ؟؟؟؟ وكل ماوجّهتكم إليه الخنازير يهود وإعلامها __ العبري الهابط __ الهابط !!!؟؟؟ : الدولارات المزيّفة والمسروقة ؟؟؟ _ لاتغني عنكم من ___ الله الجبار شيئا __؟؟
إنّهم __ المجاهدون وكفى !!! _ وكفّوا عن مفاهيم الخنازير يهود ومن ذكرت في أعلاه ؟؟؟ _ أتأكلون دينكم بدنانيركم ؟؟؟؟؟ تماماً كخنازير يهود __ استبدلوا الذي هو أدنى __ بالذي هو خير ؟؟؟
11—أيّها الرئيس الطيّب ، رئيس تركيّا‘ أعرف ويعرف كل صادق من المسلمين _ أعراباً – وعجما ً _ أنّك محاربٌ من قبل الخنازير يهود ومن هم _ منهم ؟؟_ أو تحت عباءتهم ؟؟؟؟ و من الدنيا كل الدنيا _ التي تريد أن تسلك _ السياسة ؟؟؟_ طريق السياسة _ هي طريق الخنازير يهود ومن والاهم وهي _ طريق الكذب والزيف ؟؟؟ وخسارة كل الخسارة من درس السياسة ؟؟؟ سياسة خدمة القرود يهود ؟؟ __ خسارة الفلوس _ التي صُرِفت على تعلّمها ؟؟؟؟ مازادت مَنْ تَعلّمها ؟ إلاّ إرتماءً على أقدام بل تحت أقدام الخنازير يهود إلاّ ذلاً وانبطاحا ؟؟؟ طمعا في وزارة أو نيابة أو عيونٍ على طول الوطن العربي وعرضه !!!؟؟؟.
تأسّى أيها الطيّب بقول الله تعالى وعلى لسان رسوله محمد صلى الله عليه وسلم :: إذ يقول لصاحبه لاتحزن إنّ الله معنا ::: وقول رسولنا لصاحبه أبا بكر :: ياأبا بكر : مابالك بإثنين الله ثالثهما ؟؟؟؟ هذه والله العظيم __ قمّة السياسة __ وليس سياسة الخنازير يهود من يسيرون على طريق الفناء ولا طريق لهم غيرها ؟؟؟؟؟؟ .
وإذا كان لابد من لقاء خنازير الدنيا وقرودها _ بوتين وكلبه النابح !!
–لافروف – ويهودي أمريكا __ جون كيري _ وأمثالهما في العالم كل العالم في 9. 8. 2016 _ فليكن في دولةٍ إسلاميّة من مثل _ كازاخستان_ وغيرها من الجمهوريّات الإسلاميّة _ بجوار تركيّا ؟؟؟ وتحت حراسة الله تعالى ومن ثم حراسة الجيش الصادق التركي وطيرانه النظيف ؟؟؟ وأنا متابع بل من المتابعين لك ولحزبك _ العدالة والتنمية _ وسترى حينها أيّها الرئيس وستسمع قول الله تعالى ::: ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين :::
أُبارك للشعب التركي المسلم المؤمن بإحتفاليّات _ النصر في 7 . 8. 2016 _ وللقيادة الصادقة ؟؟؟ _ بعد التطهير_ إحتفالاته _ المليونيّة __ في ساحات الشهادة والعز في _ اسطانبول __ وفي أنقرة – وفي الأناضول كل الأناضول ومدنه الشريفةوعموم تركيّا _ شمالا وحتى الجنوب شرقا وحتى الغرب __ البحر الأسود شرقا حتى البحر الأبيض غربا !!! وتدخل قبرص المسلمة في هذا البحر المسلم _ ؟؟ من تجوّلت أساطيل المسلمين فيه : شرقا وغربا _ شمالا وجنوبا ؟؟؟؟ __ إذن هو بحر الإسلام ولا منازع والأيام حبالى وقادمة أيّها الخنازير يهود ؟؟؟؟__
وعبارة الوداع أيّها الرئيس :: ياأيّها الذين آمنوا خُذوا حِذْرَكم :::
ونستودعك الله تعالى والشعب التركي المسلم المؤمن ؟؟؟ الذي لاتضيع ودائعه ؟؟؟؟؟ ………………..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. د. راجي القبيلات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى