وقفة تضامنية مع موقوفات “فاجعة ماعين” أمام تربية لواء الجامعة / صور + فيديو

سواليف – خاص
تصوير أحكام الدجاني
نفذ مجموعة من الموظفين في تربية لواء الجامعة ، وذوو الموقوفات الثلاثة على خلفية فاجعة ماعين ، وأعضاء من نقابة المعلمين ، وقفة احتجاجية صباح اليوم الأحد أمام مديرية تربية لواء الجامعة في العاصمة عمان ، وذلك للمطالبة بالإفراج عن الموقوفات ، وعدم تحميلهن المسؤولية .
وأضاف المعتصمون ان من تم إيقافهن هن ضحية للفساد ولسن المتسببات به ، مطالبين نقابة المعلمين بحماية أعضاء النقابة المنتسبين إليها .

وأكد المعتصمون أن ما قامت به الموظفات الموقوفات هو ضمن عملهن حيث وقعن كتاب الرحلة ، وليس بأيديهن قرار إلغاء الرحلة أو تعطيل المدارس في اليوم الذي حصلت به الكارثة ، والتي راح ضحيتها 21 شخصا ، معظمهم من طلاب مدارس فكتوريا .
كما طالب العتصمون نقابة المعلمين بإعلان الإضراب تضامنا مع الموقوفات ، مهددين بالانسحاب من عضوية النقابة إن لم يتم حمايتهم الآن ومستقبلا .
وكان مدعي عام عمان قرر يوم الاثنين الماضي توقيف ثلاثة من تربية لواء الجامعة هم المديرة الفنية ورئيسة قسم النشاطات وعضو قسم النشاطات بالمديرية، بالإضافة إلى توقيف مدير مدرسة فكتوريا والمدير الاداري، وثلاثة أشخاص من الشركة السياحية المنظمة للرحلة المدرسية.


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى