وفد من جامعة فيينا الطبية يزور عمان الأهلية

#سواليف

زار جامعة عمان الأهلية وفد رفيع المستوى من جامعة فيينا الطبية برئاسة نائب رئيس الجامعة البروفيسورة ميكيلا فرتز ، وضمّ الوفد عميد كلية طب الأسنان البروفيسور اندرياس موريتز ومجموعة من الأساتذة .

 وقد استقبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان الوفد النمساوي الذي يزور الجامعة لتفعيل الاتفاقية التي وقعت العام الماضي بهدف التعاون في استحداث كلية طب الأسنان في عمان الأهلية ضمن أعلى المعايير الدولية.

 وتجول الوفد في مرافق الجامعة المختلفة للاطلاع على أحدث ما توصلت له الجامعة، وأبدى الوفد إعجابه بالمستوى الأكاديمي المتميز لأولى الجامعات الأردنية الخاصة.

وقدم نائب رئيس الجامعة للعلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود عرضاً عن الجامعة وبرامجها الأكاديمية ومراكزها البحثية، سيما وان هنالك تعاون بحثي كبير بين الجامعتين.

وعقد اجتماع مطول بين الجانبين ضم عدداً من مسؤولي الجامعة وشمل مجالات العلوم الطبية المساندة والتمريض والتعليم الالكتروني.

هذا وتضع جامعة عمان الأهلية لمساتها الأخيرة لاستحداث كلية طب الأسنان والتقدم للاعتماد الخاص بهدف البدء في استقبال طلبة طب الأسنان مطلع العام الدراسي الجديد في شهر أكتوبر من هذا العام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى