والد الطالب المفقود في بريطانيا يكشف تفاصيل جديدة

سواليف – قال والد #الطالب الأردني #أحمد_دبور، المفقود في #بريطانيا منذ 17 يوما، إن نجله تواصل هاتفيا مع العائلة قبل نحو أسبوع من اختفائه، الذي صادف الثاني والعشرين من كانون الأول/ديسمبر الماضي.

وأضاف نضال دبور : أن نجله لا يعاني من مشاكل صحية أو نفسية، تدفعه إلى الاختفاء عن الأنظار بشكل مفاجئ.

وأشار إلى أن وزارة الخارجية، أبلغته باستمرار السلطات البريطانية في البحث عن أحمد، حتى اللحظة.

وكانت شرطة مقاطعة “Essex” في إنجلترا، أعلنت الجمعة، عن فقدان الشاب أردني أحمد دبور، البالغ 21 عاما، منذ الثاني والعشرين من كانون الأول/ديسمبر 2022.

وقالت الشرطة في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك، إن الشاب أحمد المقيم في مدينة “كولشيستر” مفقود منذ أكثر من أسبوعين.

وأضافت أنها تطالب أي أحد شاهد أحمد أو لديه معلومات عنه، تقديمها إلى أقرب مركز شرطة.

وأوضحت شرطة المقاطعة، أن أحمد غادر فندقا يدعى “George” واستقل قطارا إلى بلدة “ستراتفورد” جنوب مقاطعة “يوركشاير”.

وأخذ أحمد قطارا آخر من “يوركشاير” إلى بلدة “دوفر” الساحلية في مقاطعة “كنت” جنوب شرق إنجلترا، وشوهد على كاميرات المراقبة يجلس في قهوة، بحسب بيان الشرطة الذي ترجمته “رؤيا”.

ونشرت الشرطة صورة للمفقود أحمد، تظهر ما كان يرتديه عندما شوهد آخر مرة في القهوة، قائلة إنها “تريد العثور عليه للتأكد من أنه بخير”.

وعقب ذلك، قالت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، إنها تتابع من خلال السفارة الأردنية في لندن، بشكل حثيث ومستمر مع السلطات البريطانية المختصة، قضية الطالب أحمد دبور.

وأضافت الوزارة، أنه فور درايتها بواقع الحال من ذوي المواطن، جرى إبلاغ السلطات البريطانية المختصة، وفتح قنوات تفاعل يومية عبر السفارة في لندن مع شرطة مقاطعة إسيكس وذوي المواطن، في سعي متواصل لتحديد مكان المفقود.

رؤيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى