هوايات بريئة نستحي بها

#هوايات_بريئة نستحي بها

د. #عبدالله_البركات
اعتقد ان لكل منا هوايات يستحي من ممارستها. فقد اعترف لي بعض الاصدقاء بذلك وضبطت بعضهم بالجرم المشهود. واهم من ذلك ان لدي مثل تلك الهوايات واتمنى لو كان لدي المكان المناسب والوقت المناسب والبيئة المناسبة لامارسها. فقد اعترف لي صديق انه يحب التجول في سوق البالة وشراء بعض الألبسة الطريفة والاحذية الثقيلة او الخفيفة الا انه بيك وعيب البيك يساوي هيك. كما ضبطت احدهم وهو يُنَصِّبْ، اي يصطاد العصافير بالفخ الصغير. وحاول صديقي ان يبدو وكأنه يبحث عن شي فقده فلم احب ان احرجه وتركته بعد ان طيرت العصفور عن الفخة. وأخبرني صديق اخر بنوع من السخرية انه رأى ابو فلان مدير الدائرة الفلانية
وهو يتجول بسوق الحرامية. مع ان السوق شرعي واسمه سوق الجمعة ونادرا ما تكون به اشياء مسروقة. وللعلم فإن اكبر سوق حرامية يوجد في العاصمة. اما انا فهوايات من هذا النوع كثيرة اهمها والذي لم أمارسها منذ عقود هي ركوب الدرجات الهوائية. فالمكان حول بيتي جبلي لا يصلح للقيادة السهلة والسن حسب تقدير السن وتقدير العيلة لا يسمح والبسكليت اللي عندي مهجور من عقود.
فهل لكم ايها الاصدقاء مثل هذه الهوايات ؟ أعرف ان البعض كل هواياتهم كبارية واصلاً همو ولدوا حاطين رجل عرجل وبأرقلوا بواسطة الحبل السري….

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى