هام للأردنيين بشأن المعونات المالية ودعم المياومة – رابط التقديم

سوايف – أكد الناطق الإعلامي باسم صندوق المعونة الوطنية ، ناجح صوالحة ، أن المنصة الخاصة بتقديم طلبات برنامج تكافل 3 للأسر المستحقة ، ستنطلق السبت القادم الموافق 19 من الشهر الجاري .

وبين صوالحة ، الأربعاء ، ، أنه بإمكان الفئات المستحقة زيارة الموقع الإلكتروني لصندوق المعونة الوطنية من خلال الرابط ( أنقر هنا ).

” أن البرنامج يهدف للتخفيف على الأردنيين ، الذين يعانون من أعباء مادية ، خاصة في ظلّ جائحة كورونا ، حيث بات من الصعب عليهم تسديد التزاماتهم ، والقيام بمسؤولياتهم المادية “، وفق صوالحة.

وكان وزير التنمية الاجتماعية ، أيمن المفلح أكد في وقت سابق ، أن المعونات المالية ستقدم طوال العام المقبل، منوها أنه سيتم تقديم الدعم النقدي للفئات المستحقة بأثر رجعي لشهر كانون الثاني مع دعم نقدي لشهر شباط القادم .

وأشار – حينها – أن العمالة غير المنظمة هي المستهدفة من قبل صندوق المعونة الوطنية، فيما تكون العمالة المنظمة من مسؤولية المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي .

وأضاف ” سيتم استقبال كافة الطلبات المقدمة من عمال المياومة في القطاع غير المنظم والأسر العفيفة ، ودراسة تلك الطلبات ، لتحديد مدى الاستفادة من البرنامج”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى