نقيب المهندسين الزراعيين ابو غنيمة يفتتح دورة التغذية العلاجية والتقييم التغذوي

سواليف
عمان / نقابة المهندسين الزراعيين
قال المهندس محمود ابو غنيمة نقيب المهندسين الزراعيين ان النقابة تبذل جهدا كبيرا وايجابيا من اجل تقديم خريجي الجامعات الاردنية بالهندسة الزراعية الى سوق العمل من خلال دعمه بالدورات التدريبية المتخصصة والنوعية لتقليل الفجوة بين مخرجات التعليم وحاجات سوق العمل.
واضاف ابو غيمة في افتتاح بالدورة التغذوية بعنوان ( التغذية العلاجية والتقييم التغذوي واحدث التقنيات المستخدمة في تحليل مكونات الجسم) التي نظمتها شعبة التغذية والتصنيع الغذائي بالتعاون مع شركة Inbody في قاعة الرشيد في مجمع النقابات صباح اليوم الثلاثاء بحضور عضو مجلس النقابة المهندسة هنادي سعيد ان هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجه النقابة في تحسين مخرجات التعليم المهني الجامعي لتقديم كفاءات مؤهلة ومدربة يمكن الاعتماد عليها للسوق المحلي لتعويض الفجوة الهائلة بين مخرجات التعليم وحاجات السوق الفعلية .
واضاف ان المستقبل واعد امام مهنة التغذية والفرص كبيرة ومتنوعة امام المتميزين من اصحاب هذا التخصص الذين يتسلحون بالعلم والمعرفة والمعلومة الجديدة من خلال حضور الدورات التدريبية وورش العمل التي تنظم على مدار العام .
واشار ابو غنيمة الى ان هذه الدورة هي نتاج للافكار الجديدة والمبدعة التي دأبت النقابة على اخراجها لمنتسبيها لفتح افاق جديدة امامهم للعمل او عمل المشاريع الزراعية الصغيرة لافتا الى استعداد النقابة لتمويل المشاريع من خلال صندوق ابدا وتقديم التدريب اللازم لادارة تلك المشاريع .
وتضمنت الدورة تدريب للمشاركين على استخدام احدث الاجهزة المتخصصة لتحليل مكونات الجسم على ايدي خبراء من شركة المهندسون العرب .
وقدم ابو غنيمة درع النقابة التقديري للمهندس علاء الهيموني لمدير شركة Inbody .
IMG_0001

IMG_0016

IMG_0018

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى