نسخة إيطالية كروية طبق الأصل من دنيا سمير غانم

سواليف

المثل القائل “يخلق من الشبه أربعين” لم يأتي عبثاً، إذ أن هناك العديد من الأشخاص الذين يوجد بينهم شبهٌ كبير حول العالم، ومنهم الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، والتي وجد لها الجمهور إحدى شبيهاتها الأربعون في إيطاليا.

وفي الساعات القليلة الماضية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورةً للاعبة كرة القدم الإيطالية سارة جاما، والتي تلعب في نادي يوفنتوس الإيطالي، قالوا إن شبهاً كبيراً يجمعها مع دنيا سمير غانم، وتحديداً أثناء تجسيدها لشخصية الفتاة المسترجلة “روح” في فيلم “الفرح”.

ورأى رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا صور النجمتين جنباً إلى جنب، أن هناك الكثير من أوجه الشبه التي تجمعهما مثل الملامح والابتسامة وتقاسيم الوجه، لكن هناك بعض الأمور غير المتشابهة مثل لون البشرة وطبيعة الشعر.

وعلى الرغم من أن هذا الشبه بدا واضحاً في الصور التي تم تداولها، إلا أن البعض أكدوا أنهما تشبهان بعضهما فقط في تلك الصور، وأن سارة تشبه  “روح” وليس دنيا، حيث إنهما مختلفتان تماماً في صورٍ أخرى.

 وكانت دنيا قد احتفلت مؤخراً بوصولها إلى 14 مليون متابع عبر تطبيق إنستغرام”، حيث شاركت صورة لها بتلك المناسبة، أرفقتها بتعليقٍ قالت فيه: “معجبيني الأعزاء، أنتم نظام الدعم خاصتي”.

وعلى صعيد أعمالها الفنية، فإن دنيا قررت أن تعود وتطل على جمهورها من خلال مسرحية ستحمل اسم “روحي أنا” ويشارك إلى جانبها في المسرحية نخبة من النجوم أبرزهم على ربيع وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وهي من تأليف كريم سامي، وستكون أول عملٍ لها بعد وفاة والديها وفترة حدادها عليهما.

وكذلك تنتظر عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم «تسليم أهالى» الذي من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة.

كما كانت قد انتهت من تصوير مسلسل “عالم موازي: والذي توقف تصويره لأكثر من مرة بسبب انتشار فيروس كورونا ووفاة والديها، ولم يتم الكشف بعد عن تفاصيل هذا العمل وموعد عرضه، على الرغم من أن بعض الأخبار كانت قد أكدت أنه سيعرض في الموسم الرمضاني الماضي، إلا أنه تم إلغاء العرض لأسباب لم يتم الكشف عنها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى