نجل الدقامسة: والدي يتعرض لمعاملة سيئة داخل السجن والأمن يرد

قال نور الدين نجل الجندي المسرح أحمد الدقامسة اليوم الأحد، إن والده يتعرض لمعاملة سيئة داخل سجن أم اللولو في المفرق.

وأكد نور الدين  أنه تم منع زيارة قرابة والده من الدرجة الثانية داخل السجن في حين كان ذلك متاحاً في وقت سابق.

وحول المعاملة السيئة اكتفى الدقامسة المعتقل على خلفية قتله بالرصاص سبع طالبات إسرائيليات العام 1997، بإبلاغ عائلته عبر الهاتف أن ادارة السجن تعرضه لمضايقات ومعاملة سيئة لم يسمها.

من جانبه أكد مصدر أمني مسؤول أن النزيل أحمد الدقامسة يعامل كباقي النزلاء داخل السجن وما ينطبق على النزلاء ينطبق عليه وفق القانون.

وبين أنه تم منح الدقامسة ثلاث مكالمات إضافية الشهر الماضي.

ووقع نواب خلال الجلسة الصباحية اليوم على مذكرة نيابية مطالبين فيها بمعاملة الدقامسة بإنسانية وعدم التضييق عليه في الزيارة.

وجاء بالمذكرة الموجهة الى رئيس الوزراء عبدالله النسور،” يتعرض السجين الأردني البطل أحمد الدقامسة إلى ظروف لا إنسانية في سجن أم اللولو ويتم التضييق عليه ومنع زيارته وهو يعاني من مرارة السجن.”

ويذكر أن الدقامسة الذي يعاني أصلا من ارتفاع ضغط الدم والسكري بدء إضرابا مفتوحا عن الطعام في شهر اذار (مارس) من العام الماضي عقب حادثة استشهاد القاضي الأردني رائد زعيتر على يد جنود الاحتلال الإسرائيلي، الا أنه اضطر لإنهائه بعد أيام بعد تفاقم حالته الصحية. وحُكم على الدقامسة بالمؤبد لقتله بالرصاص سبع طالبات إسرائيليات العام 1997، في منطقة الباقورة الحدودية، بعد أن سخرن منه أثناء تأديته الصلاة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. قدمو العريضة للكنيست لانو هما اصحاب القرار.هزلت دولة تعامل بطل كهذا.
    شة بالنسبة للقاضي زعيتر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى