مقرب من ضحية مسجد الزرقاء يروي تفاصيل جديدة حول الجريمة

سواليف

روى #صديق #المغدور في أحد #مساجد #الزرقاء تفاصيل جديدة حول ما حدث بجريمة القتل التي وقعت فجر امس الثلاثاء في المدينة.

وقال صديق المغدور ، إن سبب المشكلة، أن المغدور، كان شاهدا على #حادث_سير_مفتعل وقع يوم أمس.

وفي التفاصيل، شاهد المغدور قيام شخص، بإلقاء نفسه على مركبة في أحد شوارع #الزرقاء، فطلب منه سائق المركبة ليكون شاهدا أمام القضاء على هذا الحادث.

وتابع: “القاتل ترصد للمغدور، واثناء صلاة الفجر، وخلال السجود، أقدم القاتل على إطلاق النار على رأس المغدور، ليرديه قتيلا”.

واضاف : تفاجأ عدد من المصلين أثناء صلاة فجر ، بسماع اطلاق عيارات نارية داخل المسجد اثناء الركعة الثانية من صلاة الفجر، حيث سقط احد المصلين قتيلاً قبل التسليم من الصلاة، ولاحق عدد من المصلين الشخص الذي أقدم على اطلاق العيارات النارية.
وبعد مطاردة الجاني من قبل المصلين وذوي الشخص المغدور، تم القبض عليه، حيث تعرض للضرب المبرح، والتحفظ عليه داخل منزل المغدور وقتله بعيار ناري في الرأس.

واضاف انه عند وصول اول دورية للشرطة كان ذوو المغدور قد تجمعوا وقاموا بالامساك بالجاني والاعتداء عليه بالضرب واصطحابه معهم داخل احد المنازل، إذ جرت مداهمة المنزل ليتم العثور على الجاني مقتولا داخل ساحة المنزل .

وبين أن الشرطة قامت باستخدام المسيل للدموع حتى تتمكن من اخلاء جثة الجاني، حيث تم نقل إحدى الجثث الى مستشفى الزرقاء الحكومي، والاخرى الى مستشفى البشير.
وأضاف أن الشخص المغدور محافظ على صلاواته دائما في المسجد و يشهد له جميع مجاوريه بحسن الخلق، ولم يعرف لغاية الان الدافع الرئيس وراء هذه الجريمة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى