معلمان أردنيان يفوزان بجائزة خليفة التربوية / أسماء

سواليف

هنأ وزير التربية والتعليم الدكتور محمد أبو قديس باسم الأسرة التربوية الأردنية، المعلم عامر خالد مرشد بني عبده من مدرسة الزبيرية الأساسية للبنين التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء الشوبك، والمعلمة رويدة سالم سليمان أبو شوشة من مدارس الحصاد التربوي التابعة لمديرية التعليم الخاص؛ الفائزين بجائزة خليفة التربوية في دورتها الرابعة عشرة 2021، في مجال التعليم العام لفئة المعلم المبدع على مستوى الوطن العربي.
وبين الدكتور أبو قديس أن هذا الفوز يؤكد تميز المعلم الأردني، ويعزز الثقة بقدرته على العطاء الدائم وتحقيق الإنجاز والابداع، معربًا عن اعتزاز الوزارة بهذا الانجاز الكبير.
وأعلنت الأمين العام للجائزة أمل العفيفي في مؤتمر صحفي عقد في مدينة أبو ظبي اليوم الاثنين، أسماء الفائزين بالجائزة للعام 2021، بعد أن تمت المصادقة عليها واعتمادها من قبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس أمناء الجائزة.
وبلغ عدد الفائزين بالجائزة ٢٧ معلما ومعلمة من الامارات العربية المتحدة والدول العربية المشاركة وتوزع الفائزون بالجائزة، بواقع ١٦ من داخل الدولة و ١١ على مستوى الوطن العربي.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى