مدرسة خاصة في عمان تخفي إصابة طفل لديها بـ”كورونا”

سواليف: غيث التل

كشفت مصادر مؤكدة لموقع سواليف أن إدارة إحدى المدارس الخاصة الكائنة في منطقة القويسمة شرق العاصمة عمان تخفي إصابة كورونا لطفل بالصف الثاني الأساسي يدرس لديها خوفاً من الإغلاق ضاربةً بعرض الحائط مصلحة الطلبة والمعلمين والمعلمات والعاملين لديها.
وفي التفاصيل التي كشف عنها مصدر داخل المدرسة لموقع سواليف فإن العدوى انتقلت للطفل من سائق التكسي الذي يقوم بإيصاله بشكل يومي إلى المدرسة وانه وبعد ثبوت إصابة السائق قام اهل الطفل بإجراء الفحص لابنهم في مستشفى البشير لتثبت اصابته بـ “كورونا” ويقوموا بدورهم بإبلاغ مدرسته على الفور.
الطامة التي حدثت بعد ذلك تمثلت بقيام إدارة المدرسة بإخفاء الأمر خوفاً من الإغلاق.
أهالي عدد من الطلبة الذين علموا بالأمر قاموا بالاتصال بوزارة الصحة وجميع ارقام الطوارئ المعروضة والمنشورة والمعنية بملف كورونا في الأردن للإبلاغ عن الحادثة دون ان يستجيب أحد منهم علماً بأن المدرسة ترفض إبلاغ فرق التقصي الوبائي للقدوم لفحص الطلبة والكوادر التدريسية والعاملين فيها.
موقع سواليف يطرح القضية أمام جميع المسؤولين في خلية إدارة الأزمة آملين منهم استجابة فورية واتخاذ اجراء عاجل يضمن سلامة الجميع علماً بأن الموقع يتحفظ على ذكر إسم المدرسة وسيقوم بتزويد المعنين به في حال تم طلبه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى