مجموعة “الردّ السريع” تعلن إصابة مستوطن بعملية إطلاق نار قرب طولكرم

#سواليف

أعلنت مجموعة الردّ السريع ( #كتيبة_طولكرم)، صباح اليوم الثلاثاء، تنفيذ #عملية #إطلاق_نار قرب مدينة #طولكرم شمال الضفة الغربية، باتجاه #سيارة للمستوطنين، مؤكدةً تحقيق #إصابات مباشرة بينهم.

وقالت مجموعة الردّ السريع في بيان صحافي: “نحن لا نشيع شهداءنا بصمت، فإنّ نزفت دماؤنا في أي بقعة في الأرض يستنفر أسودنا وجنودنا حتى يأخذوا بالثأر”.

وأضافت: “بفضل الله وبحمده تمكن جنودنا من تنفيذ عملية نوعية على طريق #مستوطنة ( إفني_حيفتس ) المقامة على أراضي طولكرم، وأطلقوا النار على سيارة كان يستقلها #مستوطنون، ونؤكد وقوع إصابات بشكل مباشر”.

وأعلنت المجموعة في البيان ذاته أنّ “أي اعتداء على أخواتنا المرابطات في المسجد الأقصى سيردّ عليه بالدم، كما ونعلن أنّ عملياتنا مستمرة وأنّ نشاطنا مستمر على جميع نقاط التماس والطرق الالتفافية”.

واعترفت إذاعة جيش الاحتلال بأن العملية أسفرت عن إصابة مستوطن إسرائيلي، موضحة أن المصاب هو رجل يبلغ من العمر 39 عاماً. وأضافت أنّ إصابته وصفت بالمتوسطة وتم نقله إلى أقرب مستشفى، وأنّه تم العثور على فوارغ الرصاص في مكان العملية.

بدورها، أوضحت القناة العبرية “12”، أنّ المنفذ أطلق النار على 3 سيارات في المنطقة، بينما أكدت صحيفة “معاريف” أنّ الجيش يجري عملية مطاردة للمنفذ.

وتأتي هذه العملية بعد إعلان مصلحة السجون الإسرائيلية استشهاد الأسير الفلسطيني خضر عدنان (44 عاماً) بعد 86 يوماً على إضرابه عن الطعام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى