مجلس الوحدة الإعلامية العربية يمنح أمير قطر القلادة الذهبية من الدرجة الخاصة

سواليف

مندوباً عن أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، تسلم سفير دولة قطر في عمّان الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني، القلادة الذهبية من الدرجة الخاصة، تقديراً لجهود سموه وتوجيهاته الحكيمة التي أدّت إلى النجاح الباهر في تنظيم بطولة كأس العالم 2022 .
وتتقدّم الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية، باعتزازها لدولة قطر التي سخرت جهودها لتظهر القدرات والكفاءات العربية وهي تنظّم أفضل نسخة لكأس العالم .

ومن جهته قال الرئيس التنفيذي لمجلس الوحدة الإعلامية العربية، هيثم علي يوسف، إن قرار منح الأمير تميم القلادة الذهبية جاء بعد متابعة الأمانة العامة للفعاليات المنوعة والتسهيلات التي قدمتها حكومة دولة قطر للمشجعين، إضافة إلى رصد الأثر الإيجابي الكبير الذي تحقق وأثبت للجميع قدرة الدول العربية والخليجية خصوصاً في استضافة وإدارة أكبر الأحداث الرياضية بالعالم .
وأضاف يعتز المجلس ويفخر بأنه يمنح قلادته عن جدارة واستحقاق لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر القلادة الذهبية من الدرجة الخاصة والتي تمنح بالعادة للرؤساء والقيادات العربية المتميزة منذ عام 2010

من جانبه شكر سعادة السفير سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني سفير دولة قطر الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية على هذه اللفتة الكريمة مشيدا بدور الإعلام العربي ومساهمته الكبيرة في تغطية الحدث الرياضي الكبير مونديال 2022.
يذكر أن مجلس الوحدة الإعلامية العربية هيئة إعلامية مستقلة تتخذ من المملكة الأردنية مقرا لها حيث بدأت أنشطتها في عام 2008 وهي الجهة الرسمية المانحة للقب عاصمة الصحافة العربية بشكل سنوي وجائزة الهيثم للاعلام العربي وهي أول جائزة إعلامية تكرم الملوك والأمراء والقيادات الإعلامية العربية حيث تحظى بسمعة طيبة في الأوساط الإعلامية العربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى