متقاعدو الفوسفات يلوّحون بالتصعيد

#سواليف – خاص

لوّح #متقاعدون من شركة #الفوسفات الأردنية بالتصعيد بعد ان رفضت ادارة الشركة اجابة مطالبهم .
وأضافوا انهم وبعد أشهر من #الاعتصام والتسويف والوعود التي لا تنفذها الشركة ، فقد قرروا مواصلة تنفيذ الإعتصامات أمام مبنى الشركة وسيكون اعتصام يوم الإثنين القادم الموافق 20/6/2022 بشكل مختلف وأسلوب فريد وغير تقليدي أو متوقع .
وبينوا انهم سيعتصمون المرة القادمة برفقة أبنائهم وعائلاتهم للمطالبة بإقالة الدكتور محمد #الذنيبات من منصبه ، كونهم يرونه سبب تأزيم الموقف والمماطل في إنهاء أزمتهم ومشكلتهم في قضية #التأمين_الصحي .

وتتمثل مطالب المتقاعدين بسحب #التأمين_الصحي من شركة التأمين المحال إليها الملف وإعادته إلى ما كان عليه في عام 2000 وتحت مظلة شركة الفوسفات، بسبب التضييق الذي يتعرضون له من قبل الشركة التي تتحكم بالتأمين الصحي حاليا، إذ أُلغي اعتماد العديد من #العلاجات في #الصيدليات مثل علاجات القلب والكلى، إضافة إلى العديد من الأطباء.

وكذلك صعوبة الحصول على موافقة شركة التأمين عند مراجعة #المستشفيات أو المختبرات الطبية.

وقال انهم يرفضون التهم التي وجهها الذنيبات بأنهم يحاولون استغلال التأمين الصحي بطرق غير مشروعة معتبرين ذلك تنصلا من المسؤولية ومحاولة لإيجاد مبررات للمماطلة في حل الأزمة .
واضافوا أنهم طالبوا في أكثر من مناسبة بإحالة كل من يثبت استغلاله التأمين الصحي للقضاء لكنهم لم يفعلوا ذلك لافتا الى انهم من الظلم معاقبة جميع المتقاعدين الذي يزيد عددهم عن ( 2000 ) متقاعد والمنتفعين من اسرهم الذين يتجاوز عددهم ( 8000 ) الآف منتفع جراء اخطاء وتصرفات فردية ، وكان الأجدر بادارة الشركة تحويل المخالفين الى القضاء وليس المعاقبة الجماعية للمتقاعدين الذين يصرون على حقوق مشروعة لهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى