ما الذي يحدث في الملكية ؟

#سواليف – خاص

منذ شهر حزيران الماضي ، يعاني #المسافرون عبر #الملكية_الأردنية وفي أكثر من حادثة ودولة ، من #تأخير #الرحلات الجوية سواء القادمة إلى الأردن أو المغادرة من مطار الملكة علياء الدولي ، والتأخير يحدث لساعات طويلة ما يسبب قلقا وإزعاجا وإرباكا للمسافرين وتعطيلا لمواعيدهم وأشغالهم وأعمالهم .

وخلال عطلة عيد الأضحى قبل أيام ، اصدرت الملكية بيانا قالت فيه أن السبب وراء تأخير الرحلات وتأجيلها هو #الازدحام الكبير الذي تشهده حركة المسافرين، والنقص في الكوادر العاملة في المطارات وشركات المناولة الأرضية العالمية وانتشار متحور أوميكرون من فيروس كورونا.

أول أمس الأحد ، اشتكى مسافرون على الملكية في #مطار #شيكاغو من الملكية للطيران، حيث أكدوا أن موعد رحلتهم من المفروض الساعة 11.30 بتوقيت شيكاغو، وبلغتهم الملكية أن الرحلة ستتأخر 16 ساعة عن موعدها ! حيث اضطر ركاب الملكية لمعاناة أزمة الانتظار في المطار !

وحسب المسافرين ومنهم نساء وأطفال وكبار سن ومرضى ، فإن الملكية لم تحجز لهم فندقاً يبيتون فيه ، خاصة أن التأخير ليس بسببهم أو بإرادتهم، فاضطروا لافتراش مطار شيكاغو بسبب تأخير الرحلة !

وأضاف المسافرون انه خلال هذه الفترة كان كاونتر الملكية في مطار شيكاغو فارغا، ولا يوجد فيه أي موظف يستطيعون التواصل مع الشركة من خلاله !

وفي حادثة أخرى اشتكت نحو 75 اسرة عراقية من عدم حضورهم حفل زفاف في تركيا، بسبب قيام شركة الملكية بإلغاء الرحلة ، بعد تأجيلها عدة مرات.

كما اشتكى مسافرون عبر الملكية من ان الملكية الأردنية اجلت مجددا موعد الرحلة العائدة من مدينة نيويورك الأميركية الى العاصمة عمان بعد تأجيلها سابقا لمدة 8 ساعات ، دون تحديد موعد جديد للرحلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى