#ماجد_العوامرة .. تحدّث باسم معتصمي الزراعة أمس وأحيل على التقاعد المبكر اليوم / وثيقة

#سواليف – خاص – فادية مقدادي

قال الموظف ماجد عبدالعزيز عبدالمجيد العوامرة ، أنه صدر اليوم #كتاب من #وزير_الزراعة خالد الحنيفات بإحالته إلى #التقاعد_المبكر ، في اليوم التالي للاعتصام الذي نفذه عدد من #الموظفين في وزارة الزراعة أمام مجلس النواب أمس الأحد.

وأضاف العوامرة ، أنه تحدّث أمس إلى عدد من وكالات الأنباء والمواقع الاخبارية التي غطّت الاعتصام ، وشرح للإعلام #مطالب_المعتصمين ، حيث بين أنهم يطالبون برفع مكافآتهم الشهرية أسوةً بزملائهم الذين يعملون في مكتبي الوزير والأمين العام، وتثبيت الموظفين العاملين بعقود شهرية.

وتابع العوامرة، إن هناك تمييزا واضحا بينهم وزملاءهم الذين يعملون في مكتبي الوزير والأمين العام، حيث يتقاضون مكافآت شهرية لا تُجاوز الـ50 دينارا، في حين يتقاضى الموظفون في مكتب الوزير والأمين العام أضعاف ذلك المبلغ.

وبين العوامرة أن هناك أكثر من 200 موظف على عقود شهرية منذ سنوات ولم يتم تثبيتهم حتى الآن، ويتقاضون أجورا متدنية بعضها دون الحد الأدنى للأجور البالغ 260 دينارا.

وأوضح أنهم يطالبون بعدم التمييز بينهم وبين زملائهم بالمكافآت وتثبيت موظفي العقود الشهرية لينالوا رواتب تؤمن لهم ولأسرهم حياة كريمة.

وأكد أنهم سيصعّدون إجراءاتهم الاحتجاجية، وسيستمرون بالمطالبة بحقوقهم الوظيفية إلى حين تلبيتها.

وختم العوامرة حديثه لسواليف ، فقال أنه تفاجأ اليوم بإحالته على #التقاعد_المبكر ، ونوّه إلى أن خدمته 26 سنة ، بينما يقوم وزير الزراعة بالتمديد لموظفين في وزارة الزراعة بلغت مدة خدمتهم أكثر من ثلاثين عاما .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى