ليدي غاغا مرشحة لأداء شخصية “هارلي كوين” مختلفة في فيلم “الجوكر”

سوالبغ

منذ أعلن الكاتب والمخرج الأمريكي تود فيليبس، عن وجود جزءٍ ثانٍ من فيلم “الجوكر”، وحماس الجمهور يزداد يوماً بعد يوم لمتابعته خصوصاً وأن الأخبار المثيرة عن هذا الجزء لم تتوقف.

وبحسب موقع “هوليوود ريبوتر”، فإنَّ الفيلم سيحمل مفاجأةً كبيرة، وهي انضمام النجمة الأمريكية ليدي غاغا لطاقم العمل لتجسد شخصية “هارلي كوين” الشهيرة، وأن شركة الإنتاج تجري محادثاتها مع غاغا للعب الدور، الذي سيتضمن أيضاً تقديم عدة أغانٍ.

وأضاف الموقع أنه ورغم محاولات الشركة الحثيثة للتكتم على الأمر، إلا أن البعض يتوقع أن يكون فيلم الجوكر الجديد، الذي يحمل عنوان Joker: Folie a Deux، من فئة الأفلام الموسيقية.

كما أكد البعض أن الشخصية الخيالية “هارلي كوين” ستكون طبيبة نفسية تعمل في مصحة عقلية معروفة باسم Arkham Asylum، التي يقيم فيها “الجوكر”، وتقع بحبه وتتورط معه في علاقة سامة ومسيئة، وتصبح شريكته في الجريمة، أي أن غاغا ستلعب نسخة مختلفة من شخصية “هارلي كوين” التي سبق وأن قدمتها الممثلة الأسترالية، مارغو روبي في عدة أفلام.

وكان من بين تلك الأفلام التي ظهرت فيها شخصية “هارلي كوين” وقدمتها روبي، فيلم Suicide Squad لعام 2016، وفيلم Birds of Prey لعام 2020، وفيلم The Suicide Squad لعام 2021،

ورغم أن المخرج تود فيليبس ذات مرة، إنه قد يكون مهتما بإخراج تتمة للفيلم، في حال كان بطل العمل الممثل الأمريكر خواكين فينيكس مهتما بتقديم جزء جديد، إلا أنه لم يكن من المتوقع أن يجري إصدار جزءٍ ثانٍ للعمل.

وكذلك كشف الموقع، أنه لم تتمكن الشركة من التوصل إلى اتفاقٍ رسمي مع نجم “الجوكر” في موسمه الأول، خواكين فينيكس، حتى الآن لتجسيد الدور مرةً أخرى، رغم أن المخرج فيليبس نشر عبر حسابه على إنستغرام، صورة للممثل الأمريكي باللونين الأبيض والأسود وهو جالس على الأريكة أثناء قراءته للنص.

يذكر أن فيليبس كشف الأسبوع الماضي على وسائل التواصل الاجتماعي عن عنوان المشروع الجديد ” Joker: Folie à deux”، في إشارة إلى مصطلح طبي لاضطراب عقلي متطابق أو مشابه يصيب شخصين أو أكثر، عادةً أفراد من نفس العائلة، وُيعرف أيضا باسم “الذهان المشترك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى