لقاء مع اهالي شهداء في فعالية انتفاضة القدس وربيع العودة

سواليف

قال المهندس شكيب عودة الله عضو مجلس نقابة المهندسين الاردنيين ان النقابة تقدم كل ما يمكن تقديمه لدعم صمود اهلنا في القدس وحماية المقدسات

ورحب المهندس عودة الله بأهالي الشهداء المشاركين في الفعالية مؤكدا في افتتاحه لفعاليات اليوم الثاني من ” انتفاضة القدس وربيع العودة” مندوبا عن نقيب المهندسين أن النقابة لن تتخلى عن دورها الوطني تجاه القضية الفلسطينية .

واشتملت فعاليات اليوم الثاني على لقاء مع زوجة الشهيد ابراهيم عكاري واولاده ووالدة الشهيد احمد جمال طه والذين استشهدوا بعد تنفيذهم لعمليات طعن ودهس خلال انتفاضة القدس الحالية .

مقالات ذات صلة

واكد أهالي الشهداء في كلماتهم وحوارهم مع مقدم الفعالية الاعلامي نديم الحسن على ان أبناءهم قدموا ارواحهم هدية لفلسطين دفاعا عن المسجد الاقصى والمقدسات وعن شرف الامة

كما قال اهالي الشهداء انهم غير نادمين على ما قدموه وقدمه ابناؤهم مؤكدين على ان هذا هو رد الفعل الطبيعي على جرائم الاحتلال ضد فلسطين ارضا وشعبا ومقدسات .

وخلال اللقاء تم عرض مجموعة من الفيديوهات لمشاهد من الانتفاضة الفلسطينية بالاضافة الى كلمة القاها والد الشهيد مهند الحلبي عبر الهاتف بعدما منعته قوات الاحتلال من مغادرة فلسطين باتجاه الاردن للمشاركة في الفعالية .

1M7A8364

1M7A8382

1M7A8393

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى