لقاء تنويري لطلبة كليتي الصيدلة والعلوم الطبية المساندة في عمان الأهلية

سواليف

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كليتا #الصيدلة و #العلوم #الطبية المساندة في جامعة #عمان_الأهلية، نظمت لجنتي الإرشاد الأكاديمي والنشاطات اللامنهجية في الكليتين اللقاء التنويري الخاص بالطلبة المستجدين يوم الخميس الموافق 11-11-2021 على مسرح الأرينا.

وقد تضمن اللقاء كلمة ترحيبية للأستاذ الدكتور محمد الطناني بأبنائه الطلبة الجدد مؤكداً على وجود كوكبة متميزة من أعضاء الهيئة التدريسية التي تستخدم أحدث وسائل التعليم والتعلم ومؤكداً في ذات الوقت على أهمية البحث في مواكبة تطورات العصر، وفي نهاية كلمته دعى الطلبة إلى المذاكرة والتحصيل من خلال ذكر قصص النجاح.

ثم استعرض الأستاذ الدكتور وسام عماري نائب العميد للشؤون الأكاديمية في كلية الصيدلة أهم النقاط المتعلقة بالإرشاد الأكاديمي والمرشد الأكاديمي وواجباته منوهاً إلى وجود كل ما يحتاجه الطالب إلكترونياً ووجود جميع الخطط الدراسية وأدلة الإرشاد الأكاديمي على الموقع الإلكتروني لكلية الصيدلة، مشجعاً الطلبة على الاستفادة من كافة الفرص المتاحة أمامهم والتي توفرها الجامعة وتشجيعهم على انخراط بالنشطات اللامنهجية. ثم استعرض نائب العميد للشؤون الأكاديمية لكلية العلوم الطبية المساندة الدكتور طلال القيسي أقسام الكلية الأربعة ورؤساءها ومن ثم ذكر الرؤيا والرسالة وأهداف الكلية وقدم مجموعة من النصائح والتعليمات للطلبة الجدد حيث كان أهمها حث الطلبة على مواصلة الجد والاجتهاد.

ومن ثم نوه الدكتور ناظم قنديل رئيس مركز الارشاد والتربية الخاصة عن أهم الخدمات التي يقدمها المركز للطلبة ومساعدتهم بالتكيف مع حياتهم الجامعية.

وأخيراً تحدث السيد رمزي العميري من عمادة شؤون الطلبة عن أهم الخدمات التي تقدمها العمادة والتي تهدف إلى تنمية شخصية الطالب عن طريق وضع الخطط والبرامج والأنشطة اللازمة لذلك. وقد تخلل اللقاء فيديو تعريفي عن الجامعة ومرافقها ومشاركات طلابية تنوعت ما بين ذكر النوادي الطلابية والغناء والمسرح، وختم الأستاذ الدكتور محمد الطناني بالشكر للقائمين على تنظيم اللقاء وتكريم جميع الطلبة المشاركين فيه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى