كوادر العيادات الخارجية في البشير تقيم فعالية مميزة ضمن يوم التغيير

أقامت الكوادر العاملة في العيادات الخارجية في مستشفيات البشير فعاليات مميزة ضمن حملة يوم التغيير والتي أطلقها مجلس اعتماد المؤسسات الصحية.

فمنذ انطلاق الحملة قبل تسع سنوات ما تزال كوادر العيادات الخارجية تقدّم تعهداتها وتعمل على تطبيق هذه التعهدات لضمان تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى. وفي هذا السياق قال الدكتور أحمد الرواشدة مدير العيادات الخارجية في مستشفيات البشير أن كوادرنا تقدّم كل ما بوسعها وبشكل مستمر وبدون كلل للوصول إلى التميّز في الخدمات الصحية. وأضاف أننا وبالرغم من ضغط العمل إلا أن كل فرد من عائلة العيادات الخارجية يشعر بالمسؤولية الأخلاقية والمهنية اتجاه المرضى والمراجعين ولا يتوانى لبذل جهود اضافية، وتقديم المشورة والنصح فيما يتعلّق بالاستخدام الآمن والفعّال للدواء لضمان جودة الرعاية وسلامة المرضى وحصولهم على الفعالية المثلى للدواء.

وتابع حديثه بالقول أن من حق الكوادر علينا شكرهم على جهودهم المستمرة والتي لم تتوقف يوماً حتى في أثناء الجائحة واستمرار العمل الجاد والدؤوب، ولذلك قررنا في هذا اليوم شكرهم من خلال تقديم هدية بسيطة كرمز شكر وامتنان للجهود المبذولة تحت شعار (كفو) لما تحمله الكلمة من معاني لما يتمتع به الكادر من حس المسؤولية وثقة المراجعين بهم. وأنهى حديثه بتقديم الشكر للشركات الراعية لهذا اليوم المميّز، شركاءنا بالنجاح، مضيفاً أن وجود شركاء معنا في هذا اليوم ما هو إلا نموذجًا للشراكة ما بين القطاعين العام والخاص والمشاركة الفاعلة بين هذه القطاعات بكل المناسبات، إضافة للعمل التطوعي والمسؤولية المجتمعية التي تؤمن بها هذه الشركات والتي ساهمت ببث السعادة في نفوس المراجعين والمرضى من خلال فحص سريع للسكري، وتقديم ضيافة للمراجعين، والرسم على وجوه المراجعين من الأطفال أو الرسم على الجبيرة للمراجعين مما ساهم في تخفيف معناتهم ضمن مبادرة بصمات شبابية. وهؤلاء الشركاء الذين تواجدوا معنا في هذا اليوم ونفخر بهم ونكبر معهم ولم يترددوا لحظة للمساهمة ولو بجزء بسيط لرسم السعادة على وجوه المراجعين هم: مبادرة بصمات شبابية، بن ازحيمان، الأعمدة لصناعة الشيبس (شيبسيكو)، شركة غدير للمياه المعدنية، نسكافية، حلويات فلك العوامة، شركة باسل الحسيني وشريكه (عصائر لافي)، شركة بلاتينيوم للتكنولوجيا العلمية (جهاز فحص السكري دي سمارت)، بيو انيرجي تيك (carb-x)، أمانة عمّان، شركة سيباميد، عصائر حمودة، شركة أندومي، شركة وادي صنوان لصناعة المياه والعصائر (مياه مور)، شركة جزر الملايو للاستيراد والتصدير، شركه بشناق للتجارة، السيدة منال أبو سل، الآنسة آمنة الزاهري، الآنسة مروه عبد الرحمن سليمان، الآنسة آية صالح جماصي.

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى