قاتلة أطفالها الثلاثة في طبربور غير مسؤولة عن فعلتها … تفاصيل

سواليف – رصد
في قضية هزت الرأي العام قبل عام وشهرين ، حيث قامت سيدة بقتل أطفالها الثلاثة في طبربور فيما هرب اثنان قبل ان تستطيع ان تقتلهم ، ساهمت التقارير الطبية ، في اظهار عدم مسؤولية’ الام ، حيث أن محكمة الجنايات الكبرى ، قررت اليوم الأربعاء، بإدانتها بتهمة القتل المتعمد ، ثلاث مرات ، إلا أنها عدلت عن القرار، بناء على التقارير.

التقارير الطبية والتحقيقات أثبتت أن الأم كانت تعاني من أمراض عقلية ونفسية ، حيث أشارت بأنها كانت ترى أفعى تحاول قتل أطفالها فقررت تخليص أطفالها منها، فعمدت على قتلهم ، الأمر الذي أثار المحكمة ، وقد تم تحويل الأم الى المركز الرعاية والصحية النفسية تمهيدا لمعالجتها من الأمراض العقلية والنفسية التي تعانيها .

وتفاصيل الجريمة التي حدثت في شهر تشرين الاول من عام 2014 حيث أقدمت سيدة أربعينية في طبربور، ، على قتل ثلاثة من أطفالها خنقا، أثناء نومهم، فيما حاولت قتل ابنتين أخريين، إلا أنهما لاذتا بالفرار، وأبلغتا الجيران، ثم الشرطة، بالجريمة البشعة.
وقال شهود عيان إن السيدة، وبعد أن قتلت أطفالها الثلاثة، وهم ابنتان (9 و11 عاما) وولد (12 عاما)، حاولت الانتحار بذات الطريقة، إلا أنها فشلت في ذلك.
وخنقت السيدة أطفالها الثلاثة بوضع غطاء رأسها “الشال”، على عنق كل واحد من الضحايا، على التوالي، وشدت بقوة على أعناقهم، إلى أن فارقوا الحياة.
ووصل إلى موقع الحادث المختبر الجنائي والطبيب الشرعي ومسؤولو المركز الأمني المختص، فيما باشر المدعي العام التحقيق بالحادث.
ووفق مصدر أمني مسؤول، فان السيدة، التي نقلت الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي، لتلقي العلاج، تعاني من أزمة نفسية، فيما زوجها موقوف في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل.
وأكد مجاورون أن هذه العائلة، سكنت في منطقة طبربور الأسبوع الماضي، ولم يكن لها أي احتكاك بأحد، لكنهم فوجئوا صباح أمس، بالابنتين (14 و16 عاما)، تصرخان وتستغيثان بحارس إحدى العمارات المجاورة، وتطلبان النجدة، ليتبين أن هذه السيدة، بعد أن استيقظت صباح أمس، قامت بقتل ثلاثة من أطفالها.
وحسب بعض الجيران، فإن الزوج (الأب) موقوف في السجن على خلفية قضية جنائية منذ أكثر من شهر، فيما قام شقيق الأم، ويعمل سائق تاكسي، بنقل عائلة شقيقته لتقيم في جوار منزله في طبربور منذ نحو أسبوع فقط. فيما أكد هؤلاء أن المرأة كان ظاهرا عليها معاناتها من أزمات نفسية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى