فصل التيار الكهربائي عن مناطق في إربد والمفرق وجرش غدًا

#سواليف

تنفذ #شركة_كهرباء_إربد، الخميس، عمليات فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق في محافظات: #إربد و #المفرق و #جرش، لغايات #الصيانة وتحسين جودة #الشبكات.

وأوضحت الشركة في بيان، أن الفصل المبرمج للتيار الكهربائي في محافظة إربد سيشمل مناطق: دوار المريسي بالمدينة الصناعية وشارع عمر بن عبد العزيز، منطقة الروضة والمجاورين لشوارع الشهيد يوسف بني هاني، وفريج التجاري، وأبو موسى الأشعري، وعمر المختار، والملكة نور، وعبد الله بن عمر، وميدان الشهيد حسن ارشيدات، مشيرة إلى أنه سيمتد من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الواحدة ظهرا.

وأضافت أن الفصل سيشمل أيضا في إربد مناطق: شارع بحر بحي النصر في منطقة الهاشمية، وشوارع: عمرو بن العاص، واليرموك، وأحد، وسفيان الثوري، وأجنادين، وتوفيق بني هاني، والخندق، من الساعة العاشرة صباحا ولغاية الواحدة ظهرا، فيما سيكون الفصل بمناطق : حوارة/ تجمع المناخ والحي الشمالي، ومنطقة كفرعان، من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الرابعة مساء.

محافظة المفرق
وبينت أن الفصل في محافظة المفرق سيكون في مناطق: حوشا طريق إربد المفرق وشرق مخفر حوشا، من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الواحدة ظهرا، وفي مناطق: تجمع النور ومجاوريه وحي الحسين وحي نوارة، من الساعة الواحدة ظهرا ولغاية الرابعة مساء.

محافظة جرش
وأشارت الشركة إلى أن الفصل في محافظة جرش سيشمل مناطق: سوف/ حي الأمير حمزة وسوف / ريف السهلات، من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الرابعة مساء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى