عمر البناء 8 سنوات ..تصدعات في مدرسة كفرالماء الثانوية للبنين ترعب الطلبة / فيديو وصور

#سواليف – خاص – فادية مقدادي

اظهر مقطع #فيديو وصور وصلت موقع سواليف الاخباري ، التقطها #طلبة في #مدرسة_كفرالماء_الثانوية_للبنين ، #تصدعات في #جدران #غرف_صفية حديثة البناء لم يمضِ على استلامها عدة اعوام .

وقال عدد من الطلبة ، ان هذه التشققات والتصدعات باتت واضحة للعيان لا ينكرها احد كونها واقعة حقيقية ، مؤكدين ان الخوف يلازمهم كل يوم وهم على مقاعد الدراسة .

وقال اهالي بلدة كفرالماء ، ان المدرسة بوشر التدريس فيها عام 2014م ، وان حالها الان بعد مرور نحو 8 اعوام مقلق للغاية ، سيما داخل #الصفوف والاسوار الخارجية ، مطالبين #وزارة_التربية والتعليم الكشف على واقعها الحالي واجراء ما يلزم حتى لا يأتي يوم لا ينفع معه الندم والحسرة .

واضافوا ان هذه المشاهد اصبحت تشكل خطرا على #حياة_الطلبة والكادر التعليمي على حد سواء ، واذا ما تم اخلاؤها او اغلاقها فسيكون الضحية طلاب التوجيهي الدارسين بها ، حيث تضم صفوف الثانوي فقط .

يذكر ان مدرسة كفرالماء الاساسية للبنين تعاني من نفس المشكلة ، حيث اغلق بها جناحان حتى الان بعد ظهور تصدعات وتشققات في جدران المدرسة ، رغم فارق العمر الزمني بالبناء بينهما .

حيث قررت مديرية تربية لواء الكورة ، اخلاء جناحين من مدرسة كفرالماء الاساسية للبنين كان اخرها بداية الفصل الدراسي الحالي بسبب #تشققات و #هبوطات في #الغرف_الصفية اشار اليها تقرير فني .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى