عشيرة الشقارين تحمل الحكومة مسؤولية استشهاد ابنها / بيان

#سواليف

حمّلت #عشيرة_الشقارين #الحكومة #مسؤولية #استشهاد #العريف #إبراهيم_عاطف_الشقارين، في أثناء #مداهمة مشبه به في قتل الشهيد العميد عبد الرزاق الدلابيح، في #معان.

وقالت عشيرة الشقارين في #بيان لها ، اليوم الاثنين، إن “ما حدث اليوم ما هو إلا انعكاس عن سوء إدارة المشهد في جميع أرجاء الوطن من قبل الحكومات المتعاقبة على الأردن، وما هو إلا دليل تقاعس وعدم انتماء من قبل هذه الحكومات التي لا تنتمي إلى الأردن والأردنيين”.

وتاليا نص البيان :

” ولا تَحْسَبَنَّ الذين قتلوا في سَبيل اللهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ”

إن ما حدث ويحدث على امتداد مساحات #الوطن من قتل وتنكيل لأبنائنا منتسبي القوات المسلحة الأردنية الدرك ما هو الا عمل ناتج عن سوء الأحوال الاقتصادية التي يمر بها الوطن كاملا في هذه الأيام العصيبة ونحن أبناء عشيرة الشقارين ما نحن الا جزء لا يتجزأ من نسيج هذا الوطن الغالي والعزيز وكلنا #مشاريع_شهداء فداء للوطن.

ونحن اذ نستنكر ونندد بهذا العمل الغاشم الجبان فإن ما حدث اليوم من قتل لابننا الشهيد والمرحوم بأذن الله إبراهيم عاطف علي الشقارين ما هو الا انعكاس عن سوء إدارة المشهد في كافة ارجاء الوطن من قبل الحكومات المتعاقبة على الأردن ما هو الا دليل تقاعس وعدم انتماء من قبل هذه الحكومات التي لا تنتمي للأردن والاردنيين.

فإننا وبناء عليه نحمل كامل المسؤولية للحكومة لما حدث لابننا ولزملائه من منتسبي القوات المسلحة وتبعيات هذا الحدث الجبان الغادر لحين معرفة جميع وكافة حيثيات ما حدث في مقتل ابننا ومن هو المسؤول الأول عن هذ القتل ولصالح من؟

وبناء على ذلك فانه غير مرحب بأي كائن من كان من الحكومة والوزراء والاعيان والنواب لتقديم واجب العزاء في مصابنا هذا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى