تطورات جديدة في قضية #متحرش_التكنو

#سواليف

قال مصدر مسؤول أن #جامعة_العلوم_والتكنولوجيا دعت طالباتها ممن يعتقد انهن تعرضن للتحرش الى ” كسر حاجز الصمت” والتقدم بشكاوى..

وأضاف أن الجامعة أعلنت انها تلقت عددا من #الشكاوى بمغلفات مغلقة صباح وظهر اليوم الأحد ، واحالتها للجنة #تحقيق خاصة ستتعامل معها بسرية..

وبين أنه حتى الأن لم تتخذ أية إجراءات احترازية تجاه المشتكى عليه، من حيث وضعه الوظيفي ودوامه، واللجنة مخولة باتخاذ ماتراه مناسبا، في ضوء اطلاعها على الشكاوى نهاية دوام اليوم.

وتابع المصدر أنه مع نهاية دوام اليوم سنقيم الوضع بشأن #قضية_التحرش لاتخاذ أي إجراء احترازي

من جهة أخرى ، قالت نائبة رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتورة سهاد الجندي سبب عدم اتخاذ أي اجراء بحق المدرس المتهم بالتحرش بالطالبات.

وبينت الجندي ان القضية أثيرت في عطلة الأسبوع ، والجامعة شكلت فورا لجنة تحقيق.

وأضافت الجندي : نحن الان في فترة امتحانات ، وانتهى دوام اغلب الطالبات ، ولن يكون هنالك أي احتكاكات بين الطالبات والمدرس المتهم بالتحرش.

وبينت ان المدرس ما زال على رأس عمله ، خصوصا ان اليوم اول دوام بعد عطلة نهاية الأسبوع واثارة القضية، وفي نهاية اليوم سندرس الجامعة الخطر المترتب على إبقاء المدرس على رأس عمله ، وسوف تتخذ القرار المناسب.

وقال الناطق الإعلامي باسم جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية رعد التل، اليوم الأحد، بأن المدرس المشتكى عليه يمارس الآن عمله بشكل طبيعي ولم يتم إيقافه او منعه من التدريس حتى هذه اللحظة.

وأشار التل إلى أن الموضوع الآن يقف على مجريات التحقيق، والتي تتوقف على نتائجه جميع القرارات وما يتعلق بالقضية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى