رونالدو مهدد بالسجن بسبب هذه التهمة

سواليف _ كشفت تقارير إعلامية إسبانية أن مصلحة الضرائب الإسبانية اعتبرت أن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو ارتكب “غِشاً ضريبياً” في ظروف طبيعية، يجب أن يدخل على أثره السجن، وذلك على خلفية القضية التي أثيرت أخيراً وتتعلق بالتهرب الضريبي.

وتم اتهام نجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم 2017 بالتهرب الضريبي بقيمة 15 مليون يورو، لإخفاء أمواله عن الضرائب، وهي القضية التي نفاها قائد المنتخب البرتغالي أمام المحكمة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد أدلى كاريداد غوميز موريلو، رئيس محامي الخزانة في ما يتعلق بالجريمة الضريبية، بشهادته كخبير في هذا الشأن في 7 ديسمبر/ كانون الأول أمام المحكمة الابتدائية في بوزويلو دي ألاركون، مشيرا إلى أن الاحتيال الضريبي بقيمة تقارب الـ15 مليون يورو أمر كبير للغاية.

وقال موريلو إن تهمة الاحتيال المنسوبة للاعب ريال مدريد التي تبلغ 15 مليون يورو كبيرة للغاية، بل إن متهمين بالقضية نفسها وبمبالغ أقل تم وضعهم في السجن، قائلا: “بصراحة، لدينا أشخاص في السجن لامتناعهم عن دفع 125 ألف يورو”.

وكانت النيابة العامة الإسبانية قد اتهمت رونالدو بالتهرب الضريبي التي تتعلق بإخفائه بيع حقوق صوره في إسبانيا بين عامي 2011 و2014 بقيمة 14.7 مليون يورو. ونفى رونالدو تلك التهم في الجلسة التي عقدت في 31 يوليو/تموز الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى