دبور لسواليف: حفيدي الطالب الاردني أحمد ما زال مفقوداً في بريطانيا منذ 33 يوماً

سواليف – خاص
ما زالت شرطة مقاطعة “Essex” في #بريطانيا تعلن وتبحث عن #الشاب الأردني #أحمد_دبور (21 عامًا) فقد تم فقده منذ 22 كانون الاول الماضي، ونشرت الشرطة عبر صفحتها على فيسبوك صورا واعلانا للشاب الأردني، وقامت بدعوة كل من لديه معلومات بتقديمها لهم.
كاميرات المراقبة كشفت منذ 33 يوم أن الشاب غادر فندقا يُدعى “George” واستقل القطار إلى بلدة “ستراتفورد” ثم استقل قطارا آخر إلى بلدة “دوفر” الساحلية في مقاطعة “كنت” جنوب شرق إنجلترا.. ولغاية يومنا هذا لم يتم العثور عليه او معرفة اي خبر ايجابي كان ام سلبي.
موقع “سواليف” الاخباري تواصل مع جد الشاب فؤاد دبور (ابو نضال) ليجيب انه لا جديد والبحث ما زال مستمرا والتواصل ايضا مستمر مع الشرطة البريطانية دون اي معلومة جديدة.
القلق ينتاب العائلة على شاب في ربيع عمره لا يعرفون مصيره، يعيشون مآساة كما وصفها “الجد”، الدعاء والاستغاثة بالله هو ما يقومون به اهل “المفقود احمد” مع دعوة مستمرة “الله لا يذوقها لأي انسان لانه لا يعيش الألم ولا يشعر به الا صاحبه”.
وعن سفر والد احمد او احد افراد العائلة يجيب “ابو نضال” الفيزا جاهزة ويا رب يكون السفر له جدوى ونحن ننتظر اي خبر من وزارة الخارجية او الشرطة البريطانية نطمئن بها على ابننا احمد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى